أخبار حضرموتمحليات

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يلتقي المناضلين اللواءين الصبيحي ورجب

8888
Aa

الرياض ( حضرموت21 ) المكتب الإعلامي

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بالعاصمة السعودية الرياض، القائدين الوطنيين المناضلين اللواءين محمود الصبيحي، وفيصل رجب.

وهنّأ عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، اللواءين الصبيحي ورجب، بالإفراج عنهم من سجون الميليشيات الحوثية، بعد اعتقالهم خلف القضبان لمدة 8 أعوام، وقطع عليهم الزيارات والاتصالات خلال فترة الحبس، مباركًا لهم العودة إلى الحرية والحياة ولم الشمل بعائلاتهم.

وأثنى اللواء الركن البحسني على صبر وثبات المناضلين الصبيحي ورجب، وصمودهم في وجه الميليشيات الحوثية، مبديًا حرص مجلس القيادة الرئاسي على تقديم كافة الدعم والرعاية لهما، تعويضًا عن الأذى الذي أصابهما خلال فترة إخفائهما وتغييبهما في سجون الميليشيات.. كما جدد حرص المجلس على استكمال الخطوات للإفراج عن باقي المحتجزين في سجون الميليشيات الحوثية، وخصوصًا المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي.

وأكد البحسني أن الإفراج عن اللواءين الصبيحي ورجب في ظل هذه الأوضاع أمر في غاية الأهمية، منوهًا بدورهما النضالي والوطني في الفترة السابقة، وأهمية مضاعفة الجهود الوطنية خلال الفترة القادمة.

واستمع عضو المجلس الرئاسي، إلى معاناة المناضلين الصبيحي ورجب، وما تلقوه من تعذيب في الجوانب النفسية أثناء فترة الحبس، وقطع الاتصال والزيارات عليهم، متعرفًا على مستوى حالتهم الصحية والنفسية، بعد الإفراج عنهم ولقاءهم بأسرهم وزملائهم ومحبيهم.

حضر اللقاء، مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى