آراء وحوارات

لمن يصرخون ضد شعب الجنوب وقيادته .. وفروا نباحكم #حضرموت_ترحب_بالرئيس_عيدروس

8888
Aa

(حضرموت 21) بقلم /ابو مرسال الدهمسي

 

 

رسالة وسؤال بسيط لمن أعمى بصيرتهم تحزبهم ومشاريعهم الضيقة أو الحقد ويدعوا أنهم جنوبيين وأنزعاجهم من تحركات قيادتنا الباسلة المتمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وجهودهم المبذولة في سبيل تحقيق طموح وتطلعات ونضال شعب #الجنوب ، الانزعاج من التلاحم واللقاءات التاريخية واقتراب انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية

 

اذا كنتم جنوبيين ومع الهدف المنشود واستعادة دولتكم العظيمة والتحرير الذي ينشده الشعب

aser

لماذا تزعجكم مثل هذه النجاحات لشعبنا الجنوبي الذي يمشي خلف قيادته السياسية لاستعادة الجنوب

 

– هل فتح الحوار والتلاحم والتقارب ورص الصفوف للجنوبيين وتعزيز لحمتهم الوطنية الجنوبية خطأ ؟.

 

– هل زيارة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الى حضرموت قلب الجنوب واستقبالهم المهيب من قبل أبنائها الاحرار يزعجكم كجنوبيين عارا حقا ذلك عليكم ؟.

 

– هل اصبحتوا تصرخوا وكل هذا النواح لخدمة الأعداء والمتربصين بقضيتكم الوطنية العادلة من القوى السياسية في الشمال الذي لا يفرقوا بين أحد منا الجنوبيين وسوف تنهشكم سيوفهم جميعاً اذا لم تستشعروا المسؤولية والحرص والواجب وترفعوا مصلحة الجنوب فوق كل الاعتبارات الأخرى ؟.

 

الى متى ستظلوا تتشدقوا باسم المرحومة الذي ماتت في عام ٩٤م وتم تعميق نعشها ودفنها للأبد في عام ٢٠١٥م من قبل قوات الإحتلال الحوثي الغاشم ؟.

 

السؤال والرسالة لكم اصحوا اصحوا اصحوا فأنتم جزء لا يتجزأ من وطنكم الجنوب والواجب الدفاع عن تراب الوطن وقضيتكم الجنوبية دفاع الاحرار المستميت الذي لا يخافون لومة لائم أو تحزب أو مصلحة لا تلبي لهم طموحات شعبهم في حريته ولا تشتري لهم وتبني وطن !. لتعلموا أن الوطن غالي وعزيز ولا ينباع او يشترى وطن وهوية وحب وانتماء ترسخ في عروقنا ، فمتى تعرفوا قيمة ذلك والتمسك بوطنكم الحقيقي !.

 

اما رسالتنا لمختار وشلته من أبناء العربية اليمنية من يصرخوا ضد شعبنا الجنوبي الابي وقيادته الحكيمة ويتباكون على وحدة اغتالوها بأيديهم وأفعالهم !

 

نصيحة لكم وفروا نباحكم والصراخ لأن جنوبنا اليوم ليس جنوب الأمس ؟، الوضع سيعود الى ماقبل عام ١٩٩٠م عاجلاً أم آجلا ليس هناك أي حل أو سلام معكم وتعايش بين الشعبين غير عودة الدولتين !.

 

شعبنا الجنوبي خلف الرئيس عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي لأنهم الامل بعد الله لاستعادة دولة الجنوب وتحياتي لمن يستوعب .

 

#حضرموتترحببالرئيس_عيدروس

 

_✍🏻#محبكمابومرسالالدهمسي_

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى