أخبار شبوةمحليات

برئاسة المحافظ ابن الوزير .. لجنة المناقصات تحيل عطاءات تنفيذ أربعة مشاريع في قطاع المياه للجنة التحليل

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام

ترأس محافظ محافظة شبوة عوض محمد إبن الوزير اليوم اجتماعا للجنة المناقصات بالمحافظة.

وفي الاجتماع تم إستعراض فتح مظاريف العطاءات المقدمة لتنفيذ أربعة مشاريع مياه تشمل ثلاثة مشاريع في مديرية جردان تتمثل في تشييد سد حلوم / العرصة بسعة 72 ألف متر مكعب وحفر بئرين إرتوازيين في بازرارة بعمق 520 متر وفي العجيماء بعمق 420 متر ، إضافة إلى مشروع إستكمال وتأهيل مياه ركب النظيم بمديرية الطلح.

وأقرت اللجنة إحالة العطاءات المقدمة لتنفيذ تلك المشاريع البالغ تكلفتها التقديرية الإجمالية حوالي ستمائة وسبعة وأربعين ألف دولار بتمويل من وزارة النفط والمعادن وستقدم خدمة لما يزيد عن ثمانية عشر ألف نسمة في المديريتين إلى لجنة التحليل الفني المختصة لتحليلها وتقييمها ومن ثم تحديد الجهات الفائزة بعمليات تنفيذها.

ووجه المحافظ إبن الوزير الجهات التي سترسي عليها عمليات تنفيذ تلك المشاريع بسرعة إنجازها والإلتزام بالمواصفات الفنية لها ، منوهاً إلى ما تمثله هذه المشاريع من أهمية كبيرة في حياة المستفيدين منها ، مؤكداً اهتمام قيادة المحافظة بمثل هذه المشاريع التي تمس حياة الناس بصورة مباشرة.

حضر الاجتماع رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ووكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي ومدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة المهندس مروان بارويس وعدد من المختصين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى