أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

انتقالي #المكلا يناقش التحضيرات لمراسم استقبال الرئيس الزُبيدي خلال زيارته المرتقبة للمكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

عقدت قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اجتماعا استثنائي بقاعة شهداء الجنوب، برؤساء اللجان المحلية لمراكز الانتقالي، وقطاعات المرأة بالمديرية، تحت إشراف رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس تنفيذية انتقالي المكلا، وبحضور مستشار رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت الحكم صلاح بن ثابت النهدي، ومدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي حضرموت محمد برك الكثيري، التحضيرات اللازمة، لمراسم استقبال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والقيادات المرافقة له، من قبل جموع المواطنين خلال زيارته المرتقبة للمكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وتناول المجتمعون الأفكار والمقترحات التي تساهم في تنظيم الجماهير الغفيرة التي ستحتشد على طول الشارع الرئيسي لمطار الريان الدولي، وصولاً إلى مدينة المكلا.

وأشار المقدم المحمدي لأهمية انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية في مدينة المكلا في 21 مايو الجاري، لما لها من دلالات ورسائل سياسية للمجتمعين الإقليمي والدولي، والذي يصادف مكان وزمان انعقاد الدورة الذكرى التاسعة والعشرون لإعلان فك الارتباط عن العربية اليمنية من المكلا في عام 1994م.

مؤكدا على دور المراكز في حشد الطاقات والجهود لإنجاح هذا الحدث الاستثنائي، الذي يتزامن مع زيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي للمكلا.

هذا وقد شرعت اللجنة التحضيرية للفعاليات المصاحبة لانعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية في تزيين شوارع المكلا بأعلام دولة الجنوب، وتهيئتها لاستقبال الوفود القادمة من كل محافظات الجنوب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى