أخبار شبوةمحليات

المحافظ ابن الوزير يترأس اجتماعا للجنة الخدمات وتحسين المدينة ويوجه بسرعة أستئناف العمل في مشروع الصرف الصحي

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام

ترأس محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير صباح اليوم وبحضور وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وسالم الأحمدي اجتماعا للجنة الخدمات وتحسين المدينة.

في الإجتماع استعرض رئيس لجنة الخدمات المهندس حسن البرمة صورة عن مجمل القضايا التي تعمل عليها لجنة الخدمات والأولوية المتمثلة في إيجاد البنية التحتية التي تتواكب مع التوسع العمراني للمدينة وبما يسهم في توفير مجمل الخدمات وأبرزها الإستراتيجية الأولى التي ينبغي العمل عليها وهي استكمال مشروع الصرف الصحي للمدينة.

وأكد المحافظ ابن الوزير أن الحاجة الملحة اليوم هو المضيء في تحقيق إستراتيجية الصرف الصحي الذي يعد واحد من مقومات البنية التحتية للمدينة ولما يمثله من تكامل مع باقي الجوانب الأخرى وبما يحافظ على باقي الخدمات ويحافظ على مقومات المدينة ومظهرها الحضاري.

وفي هذا الإطار وجه المحافظ ابن الوزير مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي على سرعة التنسيق مع مقاول المشروع لما من شأنه استئناف العمل في مشروع الصرف الصحي بتنفيذ الخط الرئيسي الموصل إلى محطة معالجة الصرف الصحي مع ضرورة الالتزام بتوفر المواصفات الفنية من مختلف الجوانب والرفع بالنتائج.

كما تم في الاجتماع استعراض الجانب الاستثماري في المدينة وتعثر تنفيذ ما تم منحه من تراخيص في هذا الجانب والذي لجاء البعض للتحايل بداعي الاستثمار لغرض الاستحواذ على الأرض.

ووجه المحافظ ابن الوزير لجنة الخدمات باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تراخيص المشاريع الاستثمارية التي تجاوزت الفترة الزمنية والقانونية دون تنفيذها.

وكان وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق أوضح أن لجنة الخدمات وتحسين المدينة تحظى بدعم واهتمام السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير لما يقع عليها من مهام كبيرة وأبرزها العمل على توفير الخدمات وتحسين وجه المدينة وإزالة كافة المظاهر التي لا تتناسب مع التطور العمراني والمظهر الجمالي للمدينة.

وشدد لمروق على ضرورة الوقوف بمسئولية أمام المخالفات والعشوائيات والتعدي على المصالح العامة وأهمها حفريات الشوارع ومخلفات البناء لما يترتب عليها من نتائج وأضرار سلبية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى