أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يدشن إستئناف الإصدار الآلي للبطائق الشخصية بفرع الاحوال المدنية بالمحافظة

سقطرى (حضرموت 21) خاص 

 

دشّن محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم إستئناف عمل الإصدار الآلي للبطائق الشخصية بفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة.  

 

وفي التدشين طاف المحافظ الثقلي ومعه وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد ومدير عام الشرطة العقيد علي الدكسمي، على أقسام الفرع، أطلعوا خلالها على آلية العمل والخدمة المقدمة للمواطنين للحصول على الهوية الثبوتية، وكذا أيضاً للتعرف إلى أحتياجات الفرع لتطوير من نشاطه.

 

 وعبر المحافظ الثقلي عن أرتياحه الكبير لأستئناف إصدار البطائق الشخصية لمواطني الأرخبيل، بعد توقفها لأكثر من ثمان سنوات، لافتا الى أهمية حصول سكان الجزيرة على هذه الوثيقة الثبوتية الرسمية الهامة.

 

ووجه الثقلي على قيادة وموظفي فرع الأحوال المدنية على أستكمال وفحص كافة الوثائق المطلوبة من المواطنين وتسهيل عملية حصولهم على بطائق اثبات الهوية الشخصية.

 وثمن المحافظ الثقلي كل الجهود المبذولة في إعادة تفعيل عمل فرع الاحوال والمدنية والسجل المدني.

 

وكان مدير عام مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة الرائد ندير ناصر قد تحدث عن أهمية تفعيل الإصدار الآلي للبطائق الشخصية لما يساهم من تخفيف المعاناة عن أبناء الأرخبيل من السفر إلى المحافظات الأخرى لأستخراج الهوية الشخصية.

 

حضر التدشين مدير آمن مديرية حديبوه النقيب زايد سالم ، ومستشار المحافظ لشؤون الأمنية العميد صالح يسلم ، وعدداً من القيادات الأمنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى