أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

د. الشبحي: الدورة السادسة للجمعية في #حضرموت تؤكد على تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عن الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، قال الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، إن دورة الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي تأتي في ظروف بالغة التعقيد على المستوى الوطني والاقليمي والدولي.

وأضاف الشبحي بأن الدورة المقبلة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي التي ستعقد في مجينة المكلا في محافظة حضرموت تأتي تأكيدًا على تطلعات الشعب الجنوبي في استعادة دولة الجنوب العربي الفيدرالية بحدودها قبل العام 1990.

وتابع الشبحي بأن الجمعية الوطنية هي الهيئة التشريعية الجنوبية وستكون قرارات الجمعية الوطنية تتويج تشريعي لتلك الانتصارات الجنوبية ونجاح جنوبي آخر على طريق استعادة دولة الجنوب، مؤكدًا بأنها ستشرع كل تلك القرارات، وكذا قرارات اللقاء التشاوري الجنوبي والميثاق الوطني الجنوبي.

كما بارك الشبحي تشكيل الهيئة التنفيذية الجنوبية العليا والتي تعتبر حكومة الظل الجنوبية وإعلان تشكيل مجلس المستشارين الجنوبي وإعلان جميع الهيئات الجنوبية الاخرى.

واختتم تصريحاته بأنه يأمل في الدورة المقبلة تشريع كل النجاحات والقرارات الجنوبية، حيث أن دورة الجمعية الوطنية السادسة في المكلا بمحافظة حضرموت تعتبر نصر جنوبي آخر ونتائجها ستكون مشرفة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى