اخبار المجلس الانتقالي

اللواء بن بريك يُعزَّي في وفاة العلامة الحبيب المنصب شيخ بن عبدالله الحبشي

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الجمعية الوطنية ، برقية عزاء ومواساة إلى الداعية ، أبوبكر شيخ بن عبدالله الحبشي وإخوانه وإلى كافة أسرة آل حبشي في الداخل والخارج وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العلامة الحبيب المنصب شيخ بن عبدالله بن سالم الحبشي منصب مقام الحبيب أحمد بن زين الحبشي الذي وافاه الأجل بحوطة أحمد بن زين مديرية شبام محافظة حضرموت أمس الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء في مجال الدعوة إلى الله وإصلاح ذات البين وخدمة المجتمع .

وأشار اللواء بن بريك في برقيته إلى إن حضرموت خاصة والجنوب عامة فقد اليوم برحيله رجلاً من رجالات مدرسة حضرموت الدينية المعروفة بوسطيتها واعتدالها في وقت نحن في أمس الحاجة إليه.

مضيفا بأن الفقيد العلامة الحبيب المنصب شيخ بن عبدالله بن سالم الحبشي سخر نفسه للدعوة إلى الله، إضافة إلى خدماته الجليلة لمجتمعه وإصلاحه ذات البين وأياديه البيضاء في فعل الخير.

وعبّر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية ، عن خالص التعازي وأصدق المواساة في هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه وجميع أهل الحوطة وحضرموت الصبر والسلوان وأن يخلفه فينا وفيهم بخلف صالح.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى