اخبار المجلس الانتقالي

الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين تدشن توزيع مكائن ومعدات الخياطة لعدد من الجمعيات في مديريات المحافظة

8888
Aa

أبين (حضرموت 21) خاص 

 

 

 

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة أبين، الاستاذ محمد احمد الشقي ، دشنت مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المحافظة الأستاذة جيهان حيدرة اليوم الأربعاء ، بمبنى القيادة المحلية بمدينة زنجبار مشروع توزيع مكائن وأدوات ومعدات الخياطة لعدد 8 جمعيات من مديريات زنجبار وخنفر ومودية ومنطقة امصرة بمديرية لودر.

 

aser

 

وخلال التدشين الذي استهدف الجمعيات حديثة العهد والتي أنشئت في العام 2022م أشاد الاستاذ محمد الشقي بدور إدارة الشؤون الاجتماعية وتبنيها مثل هذه المساعدات والتي تسهم في تعزيز دور منظمات المجتمع المدني بالمحافظة وانتقالها الى طور الانتاج.

 

 

 

لافتاً إلى أن هذه المشاريع التنموية المستدامة ستعود بالنفع والربح في تحسين مستوى دخل الأسرة من خلال القيام بالأعمال المنتجة وادخالها السوق المحلية وتمكينهن من ايجاد فرص عمل.

 

 

وأشارت الأستاذة جيهان حيدرة إلى أن هذا المشروع يمثل المرحلة الاولى من تقديم العون والمساعدة للنهوض بدور الجمعيات والتي تفتقر إلى الدعم والإمكانيات لقيام منتسبيها بمهامهن وعملهن التنموي ويصبحن رافداً من روافد العطاء في المجتمع.

 

 

 

ودعت الاستاذة الجمعيات المستفيدة من هذا المشروع إلى الحرص والاستفادة من هذه المساعدات للانتقال من مرحلة الركود إلى زيادة الإنتاج الأسري والمجتمعي.

 

 

حضر التدشين مدير الإدارة السياسية بانتقالي المحافظة الاستاذ سالم صالح المخيري، ومدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ عمر الهارش ، ومدير الشؤون الاجتماعية بانتقالي زنجبار الخضر مقفع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى