أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يشهد أحتفال كلية المجتمع بتخرج الدفعة الثالثة والرابعة مساق الدبلوم والأولى مساق #البكالوريوس

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

نظمت كلية المجتمع بمحافظة سقطرى حفل تخرج الدفعة الثالثة والرابعة مساق الدبلوم والأولى مساق البكالوريوس بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

وفي الحفل هنئ محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، الطلاب الخريجين بمناسبة تخرجهم وتحقيق حلمهم بعد سنوات من الجهد والمثابرة في الحصاد العلمي بالتخصصات المختلفة ، لافتاً أن الخريجين يشكلون إضافة قوية ومميزة لقدرة المحافظة العلمية، وسد حاجة سوق العمل من التخصصات الفنية المطلوبة .

وأشاد الثقلي، بالجهود المبذولة من الكلية وما حققته من نشاط علمي مستمر في تخرج كوكبة كبيرة من أبناء المحافظة في التخصصات النوعية التي تشكل أهمية ملحة في مواكبة التطور والتقدم التي تشهده المحافظة .

مؤكداً أستعداد السلطة المحلية دعم الطلاب الراغبين في مواصلة تعليمهم ما بعد الدبلوم والبكالوريوس وخاصة المتفوقين منهم .

ونوه المحافظ الثقلي بالدعم الذي تقدمة مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية للمحافظة في مختلف المجالات وفي مقدمته قطاع التعليم بمستوياته المختلفة .

aser

من جانبه رحب عميد كلية المجتمع الدكتور أحمد التربهي بجميع الحضور وفي مقدمتهم الأخ المحافظ رأفت الثقلي الحفل .. لافتا أن عدد الطلاب الخريجين في دفعتي الثالثة والرابعة مساق الدبلوم فني 119 طالب وطالبة في تخصصات، قبالة وسياحة وفندقة و محاسبة مالية وعلوم حاسوب ، وفي الدفعة الاولى مساق البكالوريوس معلم تقني حاسوب ومحاسبة مالية 47 طالب وطالبة .

وثمن الدكتور التربهي دعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على دعمها للكلية وتكفلها اليوم بحفل تخرج الطلاب والطالبات دفعتي الثالثة والرابعة دبلوم والأولى بكالوريوس.

وعبرت كلمة الخريجيين التي القها الطالب بشار الرماح، عن عميق فرحتهم بتنظيم هذه الإحتفالية من قبل الكلية بدعم من مؤسسة خليفة لتتويج ما صنعوه من جهد خلال الثلاث السنوات الماضية وسط حضور رسمي وشعبي وطلابي كبير.

وثمنت كلمة الخريجين الجهود المبذلوه من عمادة الكلية والهيئة التدريسية معهم طيلة فترة الدراسة وحرصهم على تجاوز الصعوبات التي واجهة الكلية للحفاظ على مستقبل الطلاب .

وتخلل الإحتفال فقرات فنية تعبيرية عن أهمية الأحتفالية للكلية و للطلاب الخريجين، ثم جرت مراسيم تكريم الطلاب الخريجيين بشهادة التفوق .

حضر الحفل مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني الأخ عبد الله المعولي ورئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور نديم العزيبي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى