رياضة محلية

بمناسبة اسبوع المرور العربي 2023 دوعن تقيم قرعة الـ #دوري بين الافرقة بالمديرية

دوعن ( حضرموت21 ) التوجية المعنوي والعلاقات العامة

اجريت بمقر نادي الشباب بالهجرين قرعة دوري كرة القدم للأندية في مديرية دوعن وذلك بمناسبة اسبوع المرور العربي تحت شعار ( قواعد المرور …. سلوك حضاري ) وبرعاية كريمة من مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل وبإشراف من مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم احمد بانخر بمشاركة فريق الاتحاد بنحولة,فريق الهلال بعدب,فريق الطليعة بالهجرين,فريق الصمود بالغار .

واعرب الاستاذ سالمين عمر بن جبل رئيس النادي عن سعادته البالغة في ادراج منافسات كرة القدم ضمن أسبوع المرور العربي مؤكداً ان تلك الخطوة تعكس مدى اهتمام السلطة المحلية والأمنية بالمديرية للرياضة برئاسة الأستاذ سالم بانخر مدير عام المديرية وخلق اجيال جديدة من اللاعبين ما يؤهل مديرية دوعن للبروز بالشكل المناسب في المنافسات بمختلف مراحلها .

الملازم اول/ سالم صالح باوزير حيث نقل تحيات المدير العام بأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد/ مطيع سعيد المنهالي وأيضاً تحيات مدير أمن مديرية دوعن النقيب/ طالب باداهيه العمودي ولفت الملازم اول/ باوزير إلى المشاركة القوية بين الأندية تأتي في إطار اهتمام القيادة الأمنية والمحلية في سقل مواهب الشباب وبث فيهم روح التنافس .

هذا واشاد المساعد سالمين بن عبدات رئيس التنسيقي للدوري بكل الافرقه ودورها الناصع في المسيرة الرياضية بالمديرية ، وقدم نصائحه للمستقبل الكروي، موصياً برفع سقف التحفيز .

وفي الختام تم إجراء سحب قرعة الدوري، الذي جاء الأسبوع الأول منه على النحو التالي:
١- فريق الصمود * فريق الطليعه يوم الاربعاء الموافق: 10 / 5 / 2023م.
٢- فريق الاتحاد * فريق الهلال يوم الخميس الموافق:11 / 5 / 2023م.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى