أخبار سقطرى

المحافظ الثقلي يتفقد قيادة اللواء الأول مشاه بحري

8888
Aa

سقطرى (حضرموت 21) خاص 

 

تفقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رئيس اللجنة الأمنية المهندس رأفت الثقلي صباح اليوم اللواء الأول مشاه بحري للإطلاع على أوضاع منتسبي اللواء ومستوه جاهزيتهم القتالية. 

 

والتقى المحافظ الثقلي خلال زيارته التفقدية للواء أركان حرب العميد محسن الحاج وقادة الكتائب والوحدات العسكرية التابعة للواء، ناقلاً لهم من خلالها تحيات رئيس مجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وعضو المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي .   

 

aser

وأكد الثقلي أن زيارته للواء تأتي في إطار أهتمام السلطة المحلية بهذه المؤسسة العسكرية التي تمثل صمام أمام للمحافظة. 

 مشيراً أن التواصل و التنسيق مع وزارة الدفاع مستمر لتوفير متطلبات اللواء العسكرية والتجهيزية بما يمكنها من القيام بواجبها الوطني المناط بها على أكمل وجه.

 

وأشاد الثقلي بالليقضة الأمنية للكتائب العسكرية التابعة للواء في تأمين المياه الاقليمية وحماية الثروة السمكية من الأصطياد الغير شرعي التي توجت بضبط سفينة إرانية تمارس الأصطياد العشوائي في مياه الأرخبيل.  

 

من جانبه رحب أركان حرب اللواء الأول مشاه بحري العميد محسن الحاج بزيارة سعادة المحافظ المهندس رافت الثقلي للواء،

 مؤكداً إن اللواء متماسك و مستعداً لتنفيذ كافة التوجيهات والأوامر التي تصدر من رئيس اللجنة الأمنية والقيادات السياسية العليا لحفظ الأمن والأستقرار في جزر الأرخبيل .

 

و أستعراض اللقاء جملة من المواضيع الأمنية والعسكرية والجهود التي تتطلب لرفع من وتيرة اليقضة الأمنية للحفاظ على الأستقرار والسلم الإجتماعي للأرخبيل .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى