اخبار المجلس الانتقاليرياضة محلية

في #المباراة الافتتاحية .. الشباب يقطع بطاقة العبور إلى الدور القادم من #بطولة كأس شهيد الحرف والكلمة أحمد بوصالح

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام البطولة

بحضور عدد جماهيري غفير وشخصيات اجتماعية مرموقة يتقدمهم الأخ حميد عبد الله الكربي وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، والاخ سعيد محمد سعيد جعفوس نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي رضوم، والاستاذ عبد الرحمن محمد سالم الحرملي مدير إدارة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي م/شبوة وعدداً من الشخصيات الإجتماعية والرياضية لا يتسع المقام لحصرهم.

قصّا يوم الجمعة الثامن والعشرون من أبريل الجاري فريقا شباب عرقة وزمالك الجويري شريط الإفتتاح من فعاليات بطولة شهيد الحرف والكلمة احمد بوصالح برعاية كريمة من المجلس الإنتقالي الجنوبي م/شبوة، وتنظيم ملتقى الساحل الرياضي.

بدأت مباراة أحداث مجريات الشوط الأول بصافرة الحكم المتألق محمد علي بالإثارة والمتعة بين الفريقين والذي بدأ أفضليته للزمالك الذي كان أكثر تنظيماً في الشوط الأول، فتحصل على بعض الهجمات لكن لم تستغل بالشكل الصحيح، فيما ضهر الشباب باداء باهت نوعاً ما لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أما الشوط الثاني، فكان مغايراً تماماً، فحضرت فيه الاهداف إنطلاقةً من أقدام الرائع ناصر بوصالح والذي أرسل كرة من ضربة ثابتة باتجاه مرمى الحجام لتصتدم بالمدافع احمد طاهر ويتغير مسار اتجاهها لتتهادى في شباك الإنجليز (الزمالك) في الدقيقة الواحد والاربعون، بعد أن أحسّ الزمالك بخطورة الشبابيون بدوره قام بشن بعض الهجمات لادراك التعادل، فتحصل اللاعب وحيد علي على كرة أمام المرمى ولكن يتباطئ في التسديد وتذهب الفرصة ادراج الرياح، بينما كانت الهجمات المرتدة سلاح الزعيم وكانت هي الاخطر للزعيم الشبابي.

واصل الشبابيون الضغط وهذه المرة سعيد الخرماء ينطلق من الجهة اليسرى ويرسل كرة للمهاجم القناص بوصالح الذي بدوره ركنها بشكل جميل على يسار الحجام معلناً الهدف الشبابي الثاني في الدقيقة الخامسة والخمسون، لم يكتفي الشباب بالهدفين ليزيد الغلة بهدف ثالث بامضاء النجم سعيد الخرماء قبل نهاية المباراة بلحظات، بعدها يضيف الحكم خمس دقائق كوقت بدل ضائع تمر دون أي ردة فعل من جانب الكتيبة الإنجليزية لينتهي اللقاء بفوز الشباب وتاهله الى الدور الثاني لمواجهة السد جلعة.

aser

أدار المباراة تحكيمياً في الساحة محمد علي وساعده على الخطوط كلاً من سعيد الصعب وفهد كزيم وجمال الحلال رابعاً.

جائزة أفضل لاعب في المباراة تحصل عليها النجم ناصر بوصالح قام بتسليمها الاخ سعيد جعفوس نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي.

يلعب اليوم السبت الاستقلال العين والنجوم الجول.

المركز الإعلامي- ملتقى الساحل الرياضي- عين بامعبد- رضوم- شبوة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى