أخبار حضرموت

احتفاءً بالذكرى السابعة لتحرير.. الحملة الشعبية لشكر دولة الامارات في حضرموت ترفع لوحات عملاقة ويافطات في “المكلا – الشحر – غيل باوزير”

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وبمناسبة الذكرى السابعة لتحرير ساحل حضرموت، دشنت اليوم الخميس الحملة الشعبية لشكر الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، سبع لوحات عملاقة وعدد كبير من اليافطات وذلك نظير ما قدموه ويقدموه من دعم متواصل بشتى المجالات الخدمية والإنسانية والأمنية .

 

 

aser

 

حيث نصب شباب الحملة لوحات عملاقة ويافطات في “المكلا — الشحر — غيل باوزير”، تحمل وفاء وشكر للأشقاء ( 24 أبريل “يوم العزة والكرامة” شكراً لمن شاركنا التحرير، شكراً شعب وقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة — الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت جزء من عطاء وفير يشهد به الجميع لدولة الإمارات العربية المتحدة — من لايشكر الناس لايشكر الله، شكراً قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة ) .

 

 

 

وأكد القائمون على الحملة الشعبية لشكر دولة الامارات في حضرموت أنه في الرابع والعشرين من أبريل سيشهد خور المكلا كرنفال بحري يحتوي على العديد من الفعاليات، يبدأ الساعة الرابعة عصراً، وفي الثامنة مساءً فعالية احتفائية وحفل كرنفالي وفني بساحة الخور، وإطلاق في بدايته الألعاب النارية .

 

 

 

كما سيتم خلال الحملة تقديم درع كبير تذاكري هدية أهالي حضرموت والسلطة المحلية الى قيادة وشعب دولة الإمارات، الذين لعبوا دورا كبيراً في تدريب وتأهيل ودعم وبناء قوات النخبة الحضرمية، ومشاركتهم في معركة تحرير ساحل حضرموت، لتكون بذلك أقل بصمة شكر تقدم للأشقاء، كما سيتم تقديم دروع تذكارية للقيادات الإماراتية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي في ساحل حضرموت .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى