أخبار حضرموتمحليات

مدير الأمن والشرطة بساحل #حضرموت يرأس اجتماعًا لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر المبارك

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

رأس المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء بقاعة عمليات الإدارة العامة للأمن والشرطة بالمكلا، اجتماعًا لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر المبارك .

وقيّم الاجتماع في مستهله، الذي ضم مساعدي المدير العام، وإدارات شرطة السير، والبحث الجنائي، والأمن بالمكلا، ومكافحة المخدرات، والنجدة، والخاصة، والدفاع المدني، والمنشآت وحماية الشخصيات، والإمداد والتموين، والتوجيه المعنوي، والشرطة النسائية، مستوى تنفيذ الخطة الرمضانية، وأداء الأجهزة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك .

وأكد الاجتماع على تعزيز السيطرة الأمنية أثناء أيام عيد الفطر المبارك، من خلال تكثيف انتشار الدوريات الراجلة والمتحركة في الشوارع والمدن الرئيسية، لتأمين المساجد والساحات التي تقام فيها صلاة العيد، والتنظيم الجيد لحركة السير في الأماكن والمواقع التي تشهد ازدحامات مرورية، ومنع حمل السلاح والتجوال به داخل المدن، وتأمين وتنظيم أمكان المنتزهات التي يرتادها المواطنين .

وشدّد العميد المنهالي على تعزيز التدابير الأمنية، ورفع اليقظة الأمنية في مختلف الوحدات لتأمين الممتلكات العامة والخاصة، ومكافحة الجريمة بكافة صورها وأشكالها، وضرورة تواجد الضباط المناوبين في مواقع عملهم حسب الخطة المعدّة، ومحاسبة أي ضابط أو فرد يتخلّف عن أداء مهامه الوطنية لحماية الوطن والمواطن .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى