أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

اغاثة #الرئيس_القائد_عيدروس_الزبيدي تصل #سيئون والهيئة التنفيذية المساعدة تباشر توزيعها ل16 مديرية بالوادي والصحراء

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

دشنت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت توزيع السلال الغذائية المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وحضر توزيع السلال الغذائية عددٌ من أعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات وادي وصحراء حضرموت.

وأعرب الشيخ كرامة سالم بن الصقير، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي، عن شكره البالغ وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على اهتمامه بمواطني محافظات الجنوب والتخفيف عنهم، وعن منح حضرموت حصة كبيرة من مشروع السلة الغذائية.

وأضاف الشيخ كرامة سالم بن الصقير، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، أن هذه الدفعة من الإغاثة ليست الأولى، فقد سبقها قبل أيام تدشين السلة الخاصة المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي والمقدمة لأسر الشهداء والجرحى بحضرموت.

وفي التدشين، أوضح مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة، الأستاذ محمد محسن الكثيري، أن السلة المقدمة من الرئيس القائد ستستفيد منها عدداً كبيراً من الأسر المستفيدة، وستوزع على مستوى مديريات الساحل والوادي.

aser

هذه السلال الغذائية ستوزع على نحو عشرة آلاف أسرة من الأسر الأشد احتياجاً، بساحل ووادي حضرموت والتي تم إعداد كشوفات خاصة بها من قبل مراكز المجلس الانتقالي بالمديريات.

وتحتوي السلة الغذائية على عشرين كيلو جرام من الأرز وعشرة كيلو جرام من الدقيق وعشرة كيلو جرام من السكر وثمانية لترات من الزيت، وكيلو حليب مجفف، بالإضافة إلى أصناف غذائية أخرى مثل التونة والمكرونة والشاي.

حيث يأتي هذا المشروع الإنساني للتخفيف عن معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة في هذه الظروف الصعبة.

#جنوبيونكلناخلف_الزبيدي

#الجنوبوثرواتهخط_احمر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى