اخبار المجلس الانتقالياخبار عدنمحليات

الرئيس الزُبيدي يبارك للواءين محمود الصبيحي وناصر منصور ورفاقهما تحررهم من سجون مليشيا الحوثي

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بارك الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، للواء محمود أحمد سالم الصبيحي وزير الدفاع السابق، واللواء ناصر منصور هادي، ورفاقهما، تحررهم من سجون المليشيا الحوثية، اليوم الجمعة، وعودتهم بحمد الله سالمين إلى وطنهم وأهاليهم.

وأضاف الرئيس الزُبيدي في المباركة التي أوردها في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي :” نطمئن شعبنا بأن جهودنا مستمرة لتحرير جميع الأسرى والمعتقلين الجنوبيين، فحرية كل جنوبي جزء أصيل من تحرير الأرض، ولن نهدأ، أو يغمض لنا جفن، حتى يعود كل أبناء الجنوب، ويعود الحق لأهله”.

وأكمل الرئيس الزُبيدي :” نُحيي كل الجهود التي بذلها فريقنا المفاوض طول مراحل مفاوضات التبادل، وكذا الجهود التي بذلتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وكل المساعي التي بُذلت من أجل تحرير أسرانا وعودتهم سالمين إلى وطنهم وأحبتهم”.

واختتم الرئيس الزُبيدي مباركته قائلاً :”نؤكد لأسرانا الأبطال الذين عادوا اليوم، ومن لازالوا في سجون المليشيا، بأن السنين التي قضيتموها خلف القضبان، صامدين، وثابتين، لن تذهب سدى، وستظل محل فخر واعتزاز وطنكم وشعبكم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى