أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم الخميس ١٣ أبريل اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الهيئة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي.

واستعرضت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت في اجتماعها آخر مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية وعدد من القضايا والمواضيع بوادي حضرموت خاصة والجنوب ومنها الاستيطان الممنهج بمديرية العبر بوادي حضرموت.

وأكدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت في الاجتماع مساندتها ووقوفها مع القرارات والخطوات التي تتخذها هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وأشادت الهيئة بالجهود الإنسانية التي يقوم بها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وتقديمه الآلاف من السلال الغذائية على مواطني محافظات الجنوب للتخفيف من أعباء المعيشة الصعبة.

ورفضت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت كل ما يحدث من استيطان ممنهج لبقايا الاحتلال وتجدد وقوفها التام مع أهالي مديرية العبر في التصدي للاستيطان ومنظومة الإخوان المسلمين عبر توطين الآلاف في تلك المناطق الصحراوية.

وقدمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة والدور الكبير التي تقوم به عبر الهلال الأحمر الإماراتي وتدخلاته العاجلة وتلك المستمرة للنهوض بمستوى الخدمات ودعم المشاريع في حضرموت وشبوة ومحافظات الجنوب.

وناقشت الهيئة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه وأقرت عدد من التوصيات للمرحلة القادمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى