اخبار المجلس الانتقاليرياضة محلية

شباب الأنصار بالصّديق يتوّج بكأس #بطولة الفقيد سالم عبدالله الجابري لكرة #الطائرة بمديرية ساه

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام المجلس

توج فريق شباب الأنصار بالصّديق ، مساء يوم الإثنين ، بكأس بطولة الفقيد سالم عبدالله الجابري لكرة الطائرة بمديرية ساه التي تنظمها الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية ساه وبرعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي المباراة التي احتضنتها صالة الفقيد عوض سالم بن منيف الجابري بمنشأة نادي الريان ، إستطاع فريق شباب الأنصار من خطف الفوز على جاره الوحدات بالبلاد بشوطين نظيفين، وسط حضور وتفاعل كبير من جمهور الفريقين.

شوط المباراة الأول ظهر فريق الوحدات بالبلاد بخبره لاعبيه والرغبة الواضحة للتتويج بالكأس الغالية من خلال تقدمه بفارق 6 أهداف ، غير أن الروح الكبيرة لشباب الأنصار كانت هي الفيصل بقلب النتيجة 25/21 لصالحهم.

الشوط الثاني كان أكثر نديه وحماسا من اللاعبين وجمهور الفريقين ، دخل الوحدات وكلهِ أمل على فرض التعادل واللجوء إلى شوط الحسم الثالث ، فيما يريد الأنصار تأكيد الأفضلية وخطف كأس البطولة فكان له ما أراد عند أنها الشوط الثاني بنتيجة 25/16 .

وشهدت المباراة التي حضرها عضو الجمعية الوطنية الأستاذ عبدالله سالم بن الشيخ ابوبكر والمحامي عبداللطيف بلحويصل رئيس الشؤون القانونية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي بوادي حضرموت ، كلمة لرئيس انتقالي مديرية ساه الإستاذ محمد صالح بن ذياب أشاد فيها بدعم الرئيس الزبيدي لمثل هذه الأنشطة الرياضية ، شاكرا جهود اللجان المنظمة وكل المساهمين في إنجاح البطولة.

aser

أدارة المباراة طاقم تحكيمي مكون من عماد بن قحيز حكم أول وسالم بادس حكم ثاني وكرامة بن رمضان مسجل و مجيدي بن شهاب على اللوحة وعلى الخطوط كلا من صالح بافضل وغازي بن حمدان ، فيما راقب المباراة عبدالله بن رمضان.

وفي الختام تم تكريم شباب الأنصار بالصّديق بكأس البطولة والوحدات بكأس الوصافة ، إضافة إلى تكريم الفرق المشاركة وحكام البطولة وكل المساهمين في إنجاح البطولة.

حضر المباراة مدير مكتب الثقافة بمديرية ساه الأخ محمد سعيد باغوزة ومدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار الإستاذ فضل عبدالله بافضل وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمديرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى