اخبار المجلس الانتقالي

تنفيذية انتقالي #أبين تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر ابريل

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) الإدارة الاعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأربعاء بمقر المجلس بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة اجتماعها الدوري الأول لشهر ابريل برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد الشقي.

ووقفت الهيئة أمام تداعيات واحداث مديرية مودية الأخيرة والتي نتج عنها استشهاد قائد الحزام الأمني وعددا من الأفراد في حادثة مؤسفة مثمنة في الوقت نفسه موقف الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في احتواء الموقف وتكليف مدير أمن المحافظة العميد علي ناصر بن الذيب ، وقائد الحزام الأمني بدلتا ابين العميد عبداللطيف السيد بالنزول إلى موقع الحادث وحث كافة الأطراف إلى الاحتكام للعقل والقانون وتفويت الفرصة على المتربصين.

وأشادت الهيئة بدور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في الترشيد والتوعية المجتمعية والوقوف صفا واحدا لمساندة الأجهزة الأمنية في المديرية لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وعدم الانجرار خلف مروجي الفتنة والاقتتال والحفاظ على النسيج الاجتماعي ورفضهم لأن تكون أبين التربة الخصبة للإرهاب والمشاريع السياسية الخبيثة التي يرفضها شعبنا الجنوبي.

واكدت الهيئة ثقتها بكافة الشخصيات الاجتماعية والقبلية بمديرية مودية وأبناء المنطقة الوسطى كافة الذين كانوا عونا وعاملا مساعداً في إنجاح عملية سهام الشرق والوقوف مع شجعانها الذين ينتمون إلى كل محافظات الجنوب مقدمين أرواحهم في سبيل أن تنعم المحافظة وأبنائها بالأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع في نفس السياق خطة ونشاط وبرامج الهيئة التنفيذية للفصل الثاني ، وتقرير إدارة الشهداء والجرحى الذي تطرق إلى آلية صرف مشروع السلة الغذائية ضمن برنامج لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية للمجلس الانتقالي الجنوبي لكافة أسر بمحافظات الجنوب.

وأكد تقرير إدارة الشهداء على استمرارية صرف السلال الغذائية وعددها 5200 سلة غذائية ستستهدف عموم مديريات المحافظة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى