أخبار حضرموتخبر رئيسي

أحد أكبر افطارات مدينة تريم.. أسرة آل الرباكي تقيم الافطار السابع لروح فقداؤها والشهيد عبد القادر الرباكي

8888
Aa

تريم (حضرموت21) خاص

 

حل المئات من مواطني مدينة تريم وضواحيها ، الأحد الثاني من أبريل الموافق للحادي عشر من رمضان ضيوفا على مائدة إفطار، يقام للسنة السابعة على التوالي ، تقيمه أسرة ال الرباكي بمنطقة خيلة بمدينة تريم .

 

ونظمت اسرة ال الرباكي بمدينة تريم حضرموت مغرب الأحد مأدبةَ إفطارٍ إهداء لأرواح كلا من الفقيد الشيخ خالد كرامة الرباكي والفقيد حيمد صالح الرباكي والفقيد عارف صالح والشهيد القائد عبد القادر خالد الرباكي وجميع موتى المسلمين.

 

aser

وقدمت اسرة آل الرباكي وجبات إفطار صائم للعديد من الحاضرين بمكان الإفطار السنوي الذي يقام للسنة السابعة على التوالي بمشاركة عدد من الجيران و محبي وأصدقاء الشهيد عبد القادر الرباكي وأصدقاء واقارب الفقيدين الشيخ خالد كرامة الرباكي والفقيد حيمد صالح الرباكي والفقيد عارف صالح الرباكي.

 

مأدبة الافطار حضرها عدد من مختلف الفعاليات السياسية والثقافية وشخصيات اجتماعية حضروا بناء على الدعوة السامية الموجهة لحضور الإفطار السنوي السابع رغم الأجواء الجوية الممطرة وتعذر حضور العديد من مناطق مختلفة والمقام مساء اليوم بمنطقة خيلة تريم .

 

وقدمت أسرة آل الرباكي كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المشاركين في التحضير لهذا الإفطار السنوي السابع على التوالي وقدمت شكرها لجميع الحاضرين.

 

الجدير بالذكر ان الشهيد عبد القادر الرباكي استشهد في عملية استباقية نفذتها قوات النخبة والجيش الحضرمي استهدفت وكراً لعناصر إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة بمنطقة الحمراء غرب المكلا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى