محليات

أبطال القوات المسلحة الجنوبية يحافظون على واقع الميدان بدحر الإرهاب الحوثي

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

 

جهود عظيمة وملاحم بطولية تسطرها القوات المسلحة الجنوبية في إطار حربها على الإرهاب، وذلك في مواجهة إصرار المليشيات الحوثية على التصعيد في الجنوب.

 

aser

ففي الساعات الماضية، تمكنت قوات دفاع شبوة وألوية العمالقة الجنوبية، من إسقاط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة مرخة العليا.

 

ونجحت الدفاعات الجوية لقوات دفاع شبوة وألوية العمالقة في التعامل مع الطائرة المسيرة الحوثية بنجاح وأسقطتها.

 

وتصدت قوات دفاع شبوة مسنودة بقوات العمالقة الجنوبية لأعنف هجوم من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية على مواقع امقوه والخشيبه وشامخ أربعة بمديرية مرخة العليا، فيما تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

على جبهة أخرى، تمكن أبطال اللواء الأول دعم وإسناد، من تفكيك عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية في مديرية المحفد شرق محافظة أبين.

 

وأفاد مصدر عملياتي، بتمكن أفراد من اللواء الأول دعم وإسناد من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة في طريق فرعي تمر منه العربات العسكرية، إلا أن الأفراد تمكنوا من تفكيكها قبل أن يتم تفجيرها.

 

وأشاد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد نصر المشوشي، باليقظة والحس الأمني الذي يتمتع به أفراد اللواء، داعياً أهالي المحفد إلى التعاون مع القوات العسكرية والتبليغ عن أي أعمال استهداف الأمن والاستقرار.

 

كما حذّر العميد المشوشي العناصر الإرهابية من استخدام المناطق المأهولة بالسكان لتنفيذ عملياتهم الإجرامية.

 

وتخوض القوات المسلحة الجنوبية الجنوبية في مديريتي مودية والمحفد معركة شرسة مع العناصر الإرهابية، أدت إلى طردها من أوكارها، ولم يتبقَ من تلك العناصر إلا خلايا نائمة تنشط في زرع العبوات الناسفة في الطرقات، وجارٍ التعامل معها.

 

المليشيات الحوثية الإرهابية تشن حربا تصعيدية ضد الجنوب على كل المستويات، وعلى عديد الجبهات، إلا أن القوات المسلحة الجنوبية تتصدى لهذا التصعيد المتواصل وتحافظ على الواقع الذي فرضته بطولات الجنوب، وهو واقع فرض منظومة الأمن والاستقرار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى