أخبار حضرموتمحليات

معسكر الأحقاف بالقيعان يشهد أمسية رمضانية وحفلا خطابيا وتكريميا

8888
Aa

القيعان (حضرموت21 ) المركز الاعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

شهد معسكر الأحقاف بالقيعان، مساء الإثنين 28/ مارس/ 2023، أمسية رمضانية وحفلا خطابيا وتكريميا برعاية قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار/ فائز منصور التميمي، وبحضور قائد معسكر الأحقاف العقيد/ صادق مسلم العامري.

في الأمسية الرمضانية تحدث العقيد العامري عن أهمية تلاحم وتكاتف السلطات المحلية في المديريات الصحراوية، وتعاون المواطنين والشيوخ والأعيان مع إخوانهم من جنود وضباط معسكر الأحقاف؛ لأجل استتباب الأمن وتعزيز الاستقرار وضبط المخالفين للنهوض بحس المستوى الأمني لدحر أي اختلالات أمنية وعسكرية قد تعكر صفو الأمان التي تعيشه المناطق الشرقية بحضرموت.

شاكرا جهود جميع أبناء المناطق الذين مثلوا أجمل صلات الترابط والعون مع أبناءهم وإخوانهم من رجال النخبة الحضرمية وكذا تفاني وإخلاص ضباط وجنود المعسكر في القيام بعملهم على أكمل وجه.

واصلا شكره وتقديره إلى قيادة التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على عطاءهم اللا محدود في دعم الأمن والاستقرار في حضرموت.

كما تخللت الأمسية عدد من الكلمات لمدير عام ثمود المهندس/ رزيق المنهالي، وللشيخ/ الراضه بن كريبان المنهالي الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الأمسية والدور الكبير الذي يقوم به رجال معسكر الأحقاف بالقيعان لحفظ الأمن والاستقرار والتعاون مع جميع أبناء المناطق الصحراوية في معالجة الكثير من القضايا.

مقدمين في كلمتهم وافر الشكر والتقدير لقائد معسكر الأحقاف والضباط والجنود على تضحياتهم في إدارة الشؤون الأمنية والعسكرية .

مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لرجال النخبة الحضرمية لإتمام سيطرتهم على كامل ربوع حضرموت.

كما ألقيت قصائد شعرية نالت إعجاب واستحسان الحضور .

وفي نهاية الأمسية التي حضرها مديرو عموم مديريات القف وثمود ورماه وممثلي من قيادة المنطقة العسكرية الثانية وعدد من مشائخ ووجهاء القبائل تم تكريم الضباط والأفراد والشيوخ ومديرو عموم المديريات، وتكريم مراسل قناة الغد المشرق الإعلامي/ محمد باحفين على تميزهم في إنجاح الأمسية العسكرية والأمنية بمعسكر الأحقاف .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى