أخبار حضرموتمحليات

إدارة أمن الريدة وقصيعر تناقش الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك

8888
Aa

الريدة وقصيعر ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

عقد مدير أمن مديرية الريدة وقصيعر العقيد/ هاني سعيد التميمي اجتماعا بمدراء الأقسام والمراكز والضباط بإدارة أمن المديرية لمناقشة الخطة الأمنية التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك بمديرية الريدة وقصيعر.

وضم الاجتماع الذي عقد في إدارة أمن المديرية، نائب مدير الأمن العقيد/ أحمد عمرو الحريري وقادة المراكز الأمنية ورؤساء الأقسام .

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك التي تشارك فيها كافة الوحدات الأمنية والعسكرية لتأمين الأسواق والمواقع العامة من خلال نشر دوريات راجلة ومُتحركة في أرجاء المدينة خصوصاً المواقع المكتظة بالسكان ، وتأمين المنشآت الحيوية ، وتكثيف عمليات البحث والتحري ، ورصد المعلومات للعناصر المشبوه وإقامة حملات تفتيش واسعة النطاق للبحث عن الفارين والمطلوبين للعدالة، والتقليل من ظاهرة التسول وجميع الظواهر المُخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة .

كما ناقش الاجتماع تفعيل دور التحريات وتكثيف الدوريات خصوصاً في الأوقات الخاملة بين صلاتي المغرب والعشاء وفترات الصباح بعد صلاة الفجر التي عادةً ما يستغلها ضعفاء النفوس لتنفيذ أعمالهم الدنيئة التي تخل بالأمن والسكينة العامة.

وشدد التميمي على قادة المراكز ورؤساء الاقسام القيام بواجبهم على أكمل وجه ، وتوزيع المهام الأمنية ، وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم بكل تفاني واخلاص والإلتزام بالنوبات والدوام الرسمي للبث في قضايا المواطنين دون تخاذل خلال الشهر الفضيل .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى