أخبار سقطرىمحليات

مدير عام شرطة محافظة سقطرى يترأس اجتماعا أمنيا لمناقشة تنفيذ الخطة الأمنية بشهر رمضان المبارك

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

ترأس العقيد علي محمد الدكسمي اجتماعا أمنيا موسعا لمدراء المصالح و الأقسام و المراكز الأمنية لمناقشة سير تنفيذ الخطة الأمنية ومستوى جاهزية الوحدات الأمنية في شهر رمضان الكريم.

وأكد الدكسمي أن الأجهزة الأمنية مستمرة في تنفيذ الحملة الأمنية في كل ايام العام وتقوم بكامل واجباتها للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وحث الدكسمي جميع قادة الوحدات الأمنية للعمل على رفع الجاهزية خلال هذه الأيام المباركة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

ونقل الدكسمي تحيات محافظ المحافظة, رئيس اللجنة الأمنية المهندس, رأفت علي الثقلي لقادة الوحدات الأمنية, مشيدا بجهود رجال الأمن في جميع الوحدات لما يبذلونه من جهود كبيرة والتنسيق الكامل مع كافة الوحدات.

وأشار الدكسمي إلى أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يريد زعزعة أمن واستقرار العاصمة و اقلاق السكينة العامة، وسيضرب بيد من حديد كل من أجل حماية المحافظة وسكانها جميعًا.

من جانبهم, أكد قادة الوحدات الأمنية جاهزيتهم لتنفيذ الخطط الأمنية والتوجيهات الأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.

منوهين إلى أن حماية أرواح الناس وممتلكاتهم، وأمنهم واستقرارهم، من أعظم الأعمال التي يتقرب بها رجال الأمن الى الله عزوجل في شهر رمضان المبارك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى