مجتمع مدني

بتمويل من مؤسسة صلة.. منظمة بداية شباب توزع 300 سلة غذائية ضمن برامج الشركاء

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

باطار برنامج الشركاء وبتمويل من مؤسسة صلة قامت منظمة بداية شباب بتوزيع 300 سلة غذائية للمجتمع المضيف بعدن من الأسر المتعففة.

 

وجرى التوزيع بحضور كلا من وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الأستاذ/ صالح محمود، ومدير عام الجمعيات بوزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ محمد الصماطي، والأخ/ محمد أحمد مقبل مدير مكتب مؤسسة صلة للتنمية في عدن، والأخ/ أحمد موسى أحمد المدير التنفيذي لمنظمة بداية شباب للتنمية المستدامة.

 

aser

حيث ياتي تنفيذ هذا المشروع ضمن أنشطة مؤسسة صلة للتنمية في قطاع الأمن الغذائي، إذ يعد توفير الاحتياجات الأساسية في قطاع الأمن الغذائي من أهم الاهتمامات التي تساهم مؤسسة صلة للتنمية في توفيرها بالشراكة مع المنظمات العاملة في هذا المجال.

 

كما عملت المؤسسة على تنفيذ هذا المشروع والهادف للتخفيف من آثار الجوع الناتج عن تعرض المجتمع لصعوبة القدرة على توفير الغذاء ضمن برنامج الشركاء. 

 

والجذير بالذكر بان منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة تعمل حاليا على التنسيق لتنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة التنموية في مجالات التعليم والحماية والغذاء والمياه وبناء السلام وتعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية وريادة الأعمال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى