أخبار حضرموتمحليات

العميد عبدالله بايعشوت يطلع علي سير العمل في الشارع الرئيسي بمنطقة باجعمان

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

إطلع المدير العام لمديرية المكلا العميد/ عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم على سير العمل بالشارع الرئيسي بمنطقة باجعمان وتعرف على نسبة الإنجاز و نسبة العمل المتبقي.

حيث وجه بايعشوت بالإنتظام في سير العمل لما للشارع من أهمية في حركة السير اليومية مشيرا إلى إن السلطة المحلية بالمديرية تتابع بإهتمام بالغ مراحل العمل، منوها إستعداد السلطة التام في إزالة أي عراقيل تعترض سير العمل.

وفي سياق منفصل إلتقى العميد/عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية بممثلين عن اللجنة المجتمعية بحي المستقبل بالشرج وسط مدينة المكلا.

وناقش اللقاء الذي حضره رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا المهندس/عبدالله محمد بن علي الحاج عددا من المواضيع الهامه المتعلقة بحي المستقبل، وأهم الإشكاليات التي تواجه قيادة الحي وتم إستعراض جملة من الحلول التي تسهم في التخفيف من حدة تلك الإشكاليات، خاصة إن الحي تم إنشاءه حديثا.

و أكد بايعشوت على ضرورة توطيد العمل المشترك وتوحيد الجهود لما فيه خدمة للمواطنين، وإن قضايا المجتمع تحتل المرتبة الأولى والجميع يعمل من أجلها.

و نوه بايعشوت على أهمية الدور الذي تلعبه اللجان المجتمعية بالأحياء والوحدات السكنية في رفع معاناة المواطنين إلى السلطة المحلية من منطلق ملامستهم لواقع المواطن، معربا عن إهتمام السلطة المحلية بالعمل على التخفيف عن المواطنين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى