أخبار حضرموتمحليات

المدير العام لمديرية مدينة #المكلا يعقد إجتماعا لمناقشة موارد المديرية الخاصة بالأسواق

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

عقد المدير العام لمديرية المكلا العميد/ عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بمكتبه إجتماعا ضم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية الأخ/ ياسر قندوس و مدير إدارة الموارد بالإدارة المحلية بالمديرية الأخ/ صلاح عبدون وعددا من العاملين بإدارة الموارد ومكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

حيث تم في اللقاء مناقشة أوضاع موارد المديرية العائده من الأسواق والوقوف على كيفية تنظيمها من خلال وضع أليات مشتركة بين السلطة المحلية بالمديرية والجهات المعنية بتحصيل وتوريد تلك الموارد.

وأكد العميد/عبدالله بايعشوت على ضرورة العمل على تطوير وتحسين أداء الجهات و العاملين بذلك المجال والرفع من مستوى تنفيذ المهام على أرض الواقع.

وفي سياق آخر إلتقى العميد/عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بلجنة مراقبة أسعار الأسماك بالسوق المركزي بمنطقة الشرج وسط مدينة المكلا، واطلع على سير عمل اللجنة وإستمع من أعضاء اللجنة إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه اللجنه و تدارس معهم كيفية وضع الحلول و المعالجات المناسبة من خلال التعامل السلس والشفاف شريطة أن لا يكون ذلك على حساب المستهلك المحلي، وأن لا يتعارض بشكل أو بآخر مع اللوائح و الأنظمة المتبعة، شاكرا الجهود الجبارة التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على إستقرار أسعار الأسماك بالسوق المحلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى