أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

#شبوة تشهد حفل تأبين نائب رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب الدكتور مسعد مسرور

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) اعلام المجلس

برعاية من محافظ محافظة شبوة واتحاد أدباء وكتاب الجنوب ، شهد مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بعاصمة محافظة شبوة عتق صباح اليوم الاثنين حفل تأبين الاديب وأستاذ النقد الادبي والنثر الحديث الاستاذ الدكتور مسعد احمد مسرور نائب رئيس اتحاد كتاب وأدباء الجنوب بمحافظة شبوة.

وحضر الحفل التابيني وكيلا محافظة شبوة فهد الطوسلي وسالم البابكري ، وعدد من مدراء عموم فروع المكاتب الوزارية بالمحافظة والشخصيات الثقافية والاجتماعية وأسرة الفقيد وجمع حاشد من المواطنين .

كما شاركت قيادات في المجلس الانتقالي بالمحافظة في الفعالية الكبيرة يتقدمهم مدير الإدارة السياسية بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله المركدة ومدير الإدارة الإعلامية الاستاذ جمال شنيتر ، ومن أعضاء الجمعية الوطنية العميد صالح بلال والاستاذ صالح الدويل .

وألقى مدير سياسية انتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله المركدة كلمة تطرق فيها إلى المآثر والصفات العظيمة التي تميز بها الفقيد الراحل، لافتا إلى أن الدكتور مسعد مسرور كان شخصية اكاديمية وأدبية وعلمية اكتسبت احتراما كبيرا داخل المحافظة وخارجها باسهاماته الثقافية والأدبية والاجتماعية ، ومكانته المتميزة في اتحاد كتاب وأدباء الجنوب ، و رجلا حكيما وحريصا على قضية شعب الجنوب .

واختتم المركدة بألقول أن الدكتور مسعد مسرور سيبقى اسمه حاضرا في الذاكرة الجنوبية كشخصية وطنية وثقافية وتربوية كبيرة قدمت الكثير لخدمة المجتمع ، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ورفاقه الصبر والسلوان .

وألقى صلاح مسعد مسرور ( نجل الفقيد) كلمة شكر فيها اللجنة التحضيرية للحفل واتحاد كتاب وأدباء الجنوب ومكتب الثقافة بالمحافظة والجهات الداعمة للحفل والحاضرين على الدعم المادي والمعنوي لإنجاح فعالية التأبين .

كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات عن السلطة المحلية واللجنة التحضيرية للحفل وجامعة شبوة ومؤتمر شبوة الشامل وأصدقاء الفقيد ، ثمنت المكانة الكبيرة التي احتلها الفقيد الكبير الدكتور مسعد مسرور في المشهد الوطني والثقافي والأدبي والاجتماعي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى