أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

#شبوة .. رئيس انتقالي ميفعة يدعو للإرتقاء بمستوى العمل وتعزيز التعاون المجتمعي

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة في محافظة شبوة، صباح اليوم الاثنين، اجتماعها الموسع للفصل الاول من العام 2023، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ صالح باديان.

وفي مستهل الاجتماع ألقى الأستاذ صالح باديان كلمة رحب فيها بالحضور، معبرا عن امتنانه لتحملهم المسؤولية في ظل الظروف الاستثنائية في قيادة النشاط الميداني في المديرية، مثمناً الجهود التي تبذلها تنفيذية المجلس في المديرية.

وقال رئيس الهيئة ان شعب الجنوب قدم فاتورة عظيمة بين صفوف ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية، ويجب أن نكون على مستوى التضحيات، داعيا كافة قيادات وقواعد المجلس في المديرية إلى الارتقاء بمستوى العمل، وتعزيز التعاون المجتمعي مع مختلف شرائح المجتمع.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية عبدالسلام البريكي التقرير التنظيمي للفصل الاول والذي تضمن شرحاً لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية، ومستوى تنفيذ القرارات، وتقارير إنجاز نشاط الادارات في الهيئة.

وفي ختام الاجتماع فتح باب النقاش وتم تقديم جملة من المداخلات والتي أكدت على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والعمل السياسي والجماهيري في عموم مراكز مديرية ميفعة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى