أخبار حضرموتمحليات

شدد على مضاعفة الجهود لاستقرار خدمة الكهرباء خلال شهر رمضان المبارك .. وكيل المحافظة يتفقد سير العمل في محطة كهرباء قريو

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد العامري، صباح اليوم سير العمل في محطة كهرباء قريو، بمديرية شبام.

وأستمع وكيل المحافظة من القائم بأعمال مدير عام محطات التوليد بوادي وصحراء حضرموت المهندس رامي الحضرمي ونائب مدير المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي وصحراء حضرموت المهندس صلاح بن حريز، عن الجهود المبذولة في سبيل استقرار التيار الكهربائي ومستوى العجز في التوليد والصعوبات التي تواجه محطات الكهرباء في مواجهة الأحمال المتزايدة عليها.

وشدد الوكيل العامري مضاعفة الجهود وحشد الامكانات لعودة استقرار التيار الكهربائي والتخفيف على المواطنيين خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً الى جهود السلطة المحلية في سبيل تحسين خدمة الكهرباء عن طريق تنفيذ عدد من المشاريع الجاري العمل عليها سوى مشاريع خطوط نقل الطاقة الكهربائية أو دراسة إيجاد حلول عبر الطاقة البديلة، مؤكداً ثقته بأن تشهد الكهرباء تحسناً كبيراً خلال الاعوام القريبة القادمة وصولاً الى حالة الاستقرار في التوليد وذلك ضمن خطة استراتيجية تعمل عليها السلطة المحلية بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة.

هذا وتفقد وكيل المحافظة مواقع عمل تنفيذ مشروع المحطات التحويلية التي يجري العمل عليها بالمحطة ،مطلعاً من الشركة المقاولة واستشاري ومهندسي المشروع عن مستوى الإنجاز والمخطط الزمني لإكمال المشروع وأبرز الصعوبات التي تعترض سير عمله، مؤكداً على ضرورة سرعة إنجاز العمل في المشروع لما له من أهمية كبيرة في إستيعاب نقل الطاقة من الهضبة عبر خطوط النقل التي يجري العمل فيها حالياً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى