مجتمع مدني

بحضور وفد كويتي .. #مدير عام #ساه يفتتح مدينة إنسان التنموية في منطقة نسمة

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري ، أفتتح مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، بمعية مدير المشاريع في جمعية انسان الخيرية بدولة الكويت الأستاذ صالح خالد صالح الحماد وعضو الجمعية عبد الله عجيل العازمي ، يوم السبت، الموافق ١٨ مارس ٢٠٢٣م ، مدينة إنسان التنموية في منطقة نسمة بمديرية ساه.

وفي الإفتتاح الذي حضره أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية و عدد من الوجهاء والأعيان والمستفيدين ، ألقى الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري كلمة نقل خلالها تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، مشيداً بتدخلات دولة الكويت المرتكزة على دعم العمل الإنساني والخيري في حضرموت واليمن عامه.

وثمن الشيخ بن عبودان الدعم الذي قدمته جمعية إنسان الخيرية ، في بناء مدينة تنموية سكنية متكاملة لأهالي منطقة نسمة تقيهم من قسوة عوامل الطبيعة وتضمن لهم و لأبنائهم حياه كريمه.

ولفت إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تحرص على تعزيز التعاون و توطيد الشراكة مع الجمعية ، منوهاً إلى دور الأشقاء في دولة الكويت فلهم بصمات خيرية وإنسانية عظيمة في عموم أنحاء الوطن و يحظون بتقدير و مكانة في حضرموت.

وعبر الشيخ بن عبودان عن شكره لمؤسسة حطين التنموية ممثلة بمديرها جمال الفقيه على سرعة إنجاز وتنفيذ الأعمال الإنشائية في المدينة ، وكذا لكل الشخصيات الإجتماعية بالمديرية وعلى رأسهم المقدم علي بلجبلي نظير جهوده في حل العديد من المشاكل التى واجهة سير العمل في المشروع.

aser

من جانبة قال مدير المشاريع في جمعية انسان الخيرية بدولة الكويت الأستاذ صالح خالد صالح الحماد ، أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الإنسانية الخيرية التى تنفذها الجمعية في اليمن .

موضحاً أن جمعية إنسان الكويتية تهدف من خلال هذه المشاريع للتخفيف من معاناة أبناء منطقة نسمة في حضرموت ، مؤكداً أن الكويت شعبنا وحكومة ستقف دائما إلى جانب أبناء الشعب اليمني وستعمل على تلبية كافة الاحتياجات الإنسانية.

وتتكون مدينة إنسان التنموية من 18 وحدة سكنية ، الوحدة تتكون من أربع شقق تضم كل شقة غرفة ومطبخ وحمام وفناء خارجي، إضافة إلى جامع ومدرسة تحتوي على ستة صفوف دراسة ومكتب إدارة ودورة مياه، وكذا مركز تدريب يتكون من قاعتين ومكتب إدارة ، و مشروع مياه شرب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى