اخبار عدنمحليات

أركان حرب القوات البرية يتفقد اللواء الثالث دعم وإسناد بعدن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

تفقد أركان القوات البرية الجنوبية, قائد قوات الدعم والإسناد اللواء صالح السيد, اليوم السبت مقر اللواء الثالث دعم وإسناد بمعسكر بئر احمد في العاصمة عدن.

كان في استقباله, العميد نبيل المشوشي, قائد اللواء والضباط وصف الضباط والأفراد حيث أطلع أركان القوات البرية على جاهزية أفراد اللواء ومستوى تنفيذ المهام العسكرية والخطط وفق البرنامج التدريبي للقوات البرية وقوات الدعم والإسناد.

وعبر اللواء السيد عن ارتياحه لما شاهده من جاهزية قتالية عالية وتنفيذ البرامج التدريبية, مشيدا بقيادة اللواء ممثلة بالعميد نبيل المشوشي ولما تبذله من جهود كبيرة في رفع جاهزية منتسبي اللواء والالتزام بكل الخطط والبرامج التدريبية.

وأكد السيد على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض قيادة وأفراد اللواء للقيام بتنفيذ الخطط العسكرية والبرامج التدريبية والعمل على معالجتها بما يسهم في رفع معنويات الجنود والالتزام والانضباط العسكري الصارم في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

مثمنا التضحيات الجسيمة التي يجترحها أفراد اللواء الثالث دعم وإسناد في مختلف مواقع الشرف والبطولة في مواجهة المليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية في مختلف الجبهات.

من جانبه, رحب العميد المشوشي بزيارة أركان حرب القوات البرية للاطلاع على جاهزية أفراد اللواء ومستوى الانضباط والتقيد بتنفيذ الخطط والبرامج المعدة من قيادة القوات البرية الجنوبية.

ونقل العميد المشوشي تحيات أفراد اللواء للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وقيادة القوات البرية الجنوبية.

مجددا العهد والوفاء بالمضي تحت قيادتهم نحو الدفاع عن شعب الجنوب وتحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال واستعادة دولته كاملة السيادة على ترابه الوطني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى