أخبار حضرموتمحليات

الوكيل العامري يناقش أنشطة برنامج الأغذية العالمي بوادي وصحراء #حضرموت

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد العامري،مع وفد من برنامج الأغذية العالمي أنشطة البرنامج المنفذة بوادي وصحراء حضرموت.

واستعرض اللقاء طبيعة أنشطة البرنامج المنفذة في عدد من مديريات وادي حضرموت والصحراء، بدعم من المنظمات الدولية وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة والمؤسسة الطبية الميدانية، والتي تهدف الى تعزيز الأمن الغذائي ومعالجة وضع سوء التغذية في عدد من مديريات الصحراء .

وكيل المحافظة شدد على ضرورة أن يبدي البرنامج مرونة أكبر في تحديث قواعد بيانات المستفيدين من البرنامج، ليلبي الاحتياج الحقيقي، وتوسيع دائرة الشراكات، وأشراك السلطات المحلية والجهات الرسمية ذات العلاقة لتحديد الاحتياجات ذات الأولوية، والعمل لتقييم ومتابعة مستوى التنفيذ من قبل الجهات المنفذة لتلك المشاريع ، وتسخير إمكانياتها بصورة سليمة ،وتحقيق الأثر الملموس على أرض الواقع ، مبدياً استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة التي تمكن القائمين على هذه المشاريع من أداء مهامهم وواجباتهم وتحقيق النتائج المرجوه منها.

حضره اللقاء مدير عام مكتب وزارة الخارجية بحضرموت السفير سالم بلفقيه، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت المحامي احمد باحشوان، ومن وفد البرنامج هايلي بلاك – مسؤول التواصل و كوبهان سيامبرون – مسؤول التواصل وفارس نشوان- مسؤول الأمن والسلامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى