اخبار عدنمحليات

مدير البحث الجنائي بالعاصمة #عدن يعقد اجتماعاً هامًا بمدراء أقسام البحث ورؤساء التحريات بالمراكز.

8888
Aa

عدن ( حضزموت21 ) خاص

عقد مدير عام البحث الجنائي في العاصمة عدن العقيد ناجي قاسم المرفدي، اليوم، اجتماعاً هامًا بمدراء أقسام البحث ورؤساء التحريات في جميع مراكز الشرط.

وافتتح الاجتماع بكلمة ترحببة لمدير إدراة البحث الجنائي ناجي قاسم المرفدي، رحب خلالها بجميع الحاضرين من مدراء مراكز ورؤساء التحريات.

وتطرق الاجتماع الى تقييم العمل الامني خلال الفترة الماضي وكيفية تجاوز تلك القصور التي أدت الى نتائج سلبية ورفع من تحسين إدا العمل الامني في الفترة هذه في كل الاتجاهات وضبط المتهمين بالقضايا الجسيمة.

وناقش المرفدي مع الحاضرين وضع الحالة الأمنية ودور أقسام البحث الجنائي بمراكز الشرطة في التحقيقات والتحريات لتعزيز وتطوير إجراءاتها، وكشف الجرائم ومكافحتها ومعاقبة مرتكبيها وتقديمهم للنيابة.

واستعرض العقيد ناجي المرفدي أهم النتائج التي تحققت خلال تقييم العمل الأمني في الفتره الماضية وتبعاته السلبية التي أدت الى القصور في العمل الامني.

وناقش المرفدي خلال الاجتماع عدد من القضايا الهامة من بينها المقيدة ضد مجهولين والمتهمين بالجرائم مشدداً على بذل المزيد من العمل الامني ومضاعفة الجهود وتكثيفها في جميع إدارات وأقسام البحث بعموم العاصمة عدن.

وحث الجميع على التفاعل خاصة على ماتم طرحه في هذا اللقاء وتفعيل عملية التواصل التام بكشف الجرائم ورفع سجلات البلاغات المعمول به حالياً وتصحيح الأخطاء وتجاوز السلبيات التي رافقة العمل الامني في الفترات السابقة والارتقاء بمستوى أفضل يجعل المواطن من شأنه يجسد ثقته بالأجهزة الأمنية والمباحثية ولما فيه للصالح أمن واستقرار عدن .

وتم منافشة وضع الخطة الأمنية لادارة البحث الجنائي خلال قدوم شهر رمضان المبارك لما من شأنه ضبط الحالة الامنية وتثبيت الامن والاستقرار في عموم مراكز ومديريات العاصمة عدن والاشتراك مع قادة مراكز الشرط ومدراء المناطق الامنية والتنسيق مع اللجان المجتمعية .

وثمن الاجتماع الدور الفعال والاهتمام المستمر الذي يقدمه مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي للبحث الجنائي ماديا كان أو معنويا والذي أسهم من خلاله في زيادة وتيرة العمل الامني وتحقيق النجاحات بإدارات وأقسام البحث الجنائي .

حضر الاجتماع / العقيد حسن العمري نائب مدير البحث الجنائي والعقيد ابو عبدالله رئيس التحريات بإدراة البحث وعدد من مدراء اقسام البحث ورؤساء التحريات بالمراكز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى