أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

نائب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يطمئن على صحة الجريح الحنمي

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) اعلام المجلس

اطمأن نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عيدروس عوض باعوضة قبل ظهر اليوم الخميس على صحة الجريح راضي حسن الحنمي والذي أصيب بصاروخ من طائرة مسيرة حوثية في جبهة عين /حريب مؤخرا .

وخلال الزيارة إلى مستشفى الشفاء بالعاصمة عتق برفقة أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة عبدالله المركدة وسالم ضباب وجمال شنيتر ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية المحافظة خالد عطيف ، نقل الاستاذ باعوضة تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني وتمنياته للجريح الحنمي بالصحة والسلامة .

وثمن نائب رئيس تنفيذية شبوة صلابة وصمود الجندي الحنمي ورفاقه في الدفاع عن المناطق الحدودية للجنوب في مواجهة المليشيات الحوثية ، متمنيا له الصحة والعافية والسلامة ، لافتا إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تولي الابطال من قواتنا المسلحة الجنوبية الاهتمام والرعاية على الرغم من شح الإمكانيات .

ومن جانبه عبر الجندي الحنمي عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على الزيارة ، مؤكدا أن ابطال القوات المسلحة الجنوبية لن ترهبهم المليشيات وهم على أتم الاستعداد لتقديم التضحيات من أجل الدفاع عن الجنوب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى