أخبار حضرموتمحليات

محافظ #حضرموت يتفقد عددًا من مشاريع الطرق بمدينة #المكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

تفقد محافظ حضـرموت الأستاذ مبخـوت مبـارك بن مـاضي، اليوم بالمكلا عددًا من مشاريع الطرق الجاري العمل فيها حاليًا في إطار اهتمامات السلطة المحلية لتحسين مدينة المكلا وتطوير بنيتها التحتية في قطاع الطرق.

حيث تفقد المحافظ ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري، جولة شبام، مطلعًا على أعمال إعادة التأهيل لتقاطع الجولة، ومستمعًا من مدير عام مؤسسة الطرق المهندس طه باحيدرة إلى مستوى الانجاز، ومسار تصريف الأمطار إلى البحر.

وتفقد المحافظ سير العمل في تحسين جولة جامع الشهداء بحي أكتوبر، وجهود انجاز مشروع تحسين الجولة وتوفير متنفسات للمواطنين بجانب الجامع.

واطلع محافظ حضرموت على سير العمل في تمهيد وشق طريق الغويزي – جول الشفاء بمسارين مع الاكتاف بطول 4 كيلو ونصف للتخفيف عن الازدحام بديس المكلا.

كما اطلع المحافظ على جهود استكمال خط “ربوة خلف – الغويزي” وانجاز الجزء الاخير من العقبة باتجاه ربوة خلف، وسير العمل في انجاز العبّارة والردم والسفلتة أسفل العقبة.

وأكد المحافظ اهتمام السلطة المحلية بقطاع الطرق وتحسين عاصمة المحافظة، مشدّدًا على سرعة الانجاز مع التقيد بالمواصفات الفنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى