اخبار المجلس الانتقالياخبار عدنمحليات

الباحث احمد صالح الوالي ينال شهادة الماجستير من جامعة #عدن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

نال الباحث أحمد صالح الوالي اليوم الاربعاء شهادة الماجستير بتقدير امتياز على رسالته الموسومة بـ” أثر ممارسة إدارة الموارد البشرية في تعزيز اخلاقيات المهنة” دراسة ميدانية على الادرات العامة للأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية عدن, والتي جرى مناقشتها بقاعة كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية جامعة عدن.

حيث أشرفت على مناقشة رسالة الباحث لجنة مكونة من كلا من:

أ مساعد د. عبدالله محمد سالم بن حويل عضوا ومناقشا داخليا جامعة عدن

أ مشارك د. محمد همام بن همام رئيس ومشرفا علميا جامعة عدن

أ مشارك د. خالد محمد الجابري عضوا ومناقشا خارجيا جامعة حضرموت

وتناول الباحث في موضوع رسالته البحثية والعلمية عدد أهمية ودور الموارد البشرية والسياسات والاطر التي تحتاجها لممارسة اعمالها على اكمل وجه وتشتمل تحديد الوظائف وتخطيط الاحتياجات والتعيين والتدريب والرواتب والحوافز.

كما سلط الباحث أحمد الوالي الاضواء على الموارد البشرية ووصفها بـ (العصب الحيوي) لبقاء واستقرار وديمومة الإدارة لما لها من دور استراتيجي في قيادة الإدارية وتعزيز دورها.

وفي ختام جلسة المناقشة وبعد أجتماع أعضاء لجنة المناقشة اقرت اللجنة الدرجة العامة للرسالة و تكرم رئيس لجنة المناقشة د. محمد همام بن همام بقراءة وإعلان النتيجة المتحصل عليها الباحث أمام الحاضرون واثنى وشكر الباحث علي رسالته وبارك للباحث النجاح الذي حققه والجهد الذي بذله و أوصى طلبة العلم والباحثين وإدارات الموارد البشرية في المؤسسات العسكرية والأمنية بالاستفادة من موسوعة الرسالة لما تحتويه من الندرة والحداثة في مضمونها.

حضر المناقشة العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني, وإبراهيم قائد مدير الدائرة المالية بالمجلس الانتقالي والدكتور نبيل شيخ مستشار القائد العام لقوات الحزام،والاستاذ صالح الوالي مستشار وزير النقل، والعميد احمد فضل مدير مالية الحزام الامني، والعقيد نقيب اليهري مدير اصلاحية المنصورة المركزية، وعدد من افراد عائلة وأصدقاء الباحث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى