اخبار المجلس الانتقالي

برعاية الرئيس الزُبيدي.. انعقاد اللقاء التشاوري الموسع لأبناء مديرية المضاربة ورأس العارة

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

شهدت محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، انعقاد اللقاء التشاوري الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المضاربة ورأس العارة، والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية والسلطة المحلية بالمديرية، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج.

وأشاد المحامي رمزي الشعيبي رئيس تنفيذية انتقالي لحج، بالمواقف النضالية لأبناء مديرية المضاربة ورأس العارة والصبيحة خلال كافة المراحل النضالية وإفشالهم لكافة المخططات التآمرية التي تستهدف النسيج الاجتماعي وزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وأكد الشعيبي تمسك المجلس الانتقالي وكافة القوى السياسية والاجتماعية بمحافظة لحج بقرار أن تكون قضية اللواء ركن محمود الصبيحي وفيصل رجب وناصر منصور هادي ورفاقهم المختطفين لدى مليشيات الحوثي ضمن أولويات ملف الأسرى الذي يتم مناقشته هذه الأيام برعاية الأمم المتحدة.

ودعا رئيس تنفيذية انتقالي لحج كافة أبناء مديرية المضاربة ورأس العارة بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم السياسية والقبلية للوقوف صفا واحدا في محاربة ظاهرة الثأر والقضاء عليها، مؤكدا دعم قيادة المجلس الانتقالي لأي جهود أو مساعي من شأنها إنهاء هذه الظاهرة الخطيرة.

وتطرق اللقاء إلى قضية انقطاع مرتبات القوات المسلحة الجنوبية، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لصرف المرتبات وانتظامها.

وألقيت خلال اللقاء التشاوري العديد من المداخلات التي شددت على ضرورة إيجاد شراكة حقيقية وتنسيق دائم ومستمر بين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة السلطة المحلية خصوصا في هذه المرحلة الحساسة والمهمة لمواجهة كافة التحديات والتهديدات التي تواجه الجنوب وقضيته العادلة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى