اخبار عدنمحليات

حزام #عدن يُكرّم موظفي ادارة القوى البشرية المبرزين لعام 2022م

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني:

كرمت قيادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، صباح اليوم، عدد من موظفي ادارة القوى البشرية المبرزين خلال عام 2022م بحضور مستشار قائد حزام عدن, العميد احمد طماح وعدد من قيادات وضباط قوات الحزام الأمني.

وسلّم مستشار قائد حزام عدن العميد طماح، المكرمين من موظفي ادارة القوى البشرية الشهادات والدروع التكريمية, مثمنا الدور الهام التي تقوم به ادارة القوى البشرية من خلال الانجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية..داعيًا إلى استمرار عطاء خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه, قال ركن القوى البشرية في الحزام الأمني بعدن المقدم عدنان البرهمي: “إن هذا التكريم يأتي نظير الجهود الكبيرة التي يقوم بها طاقم القوى البشرية وانجازها العديد من المهام في وقت وجيز مما أسهم في رفع مستوى عمل قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن بشكل عام”

وأكد ركن القوى البشرية لحزام عدن أن العميد جلال ناصر الربيعي حريص على مواصلة تكريم الأبطال في قوات الحزام والذين جسدوا العمل المؤسسي والأمني بشكل جيد في كافة الدوائر والقطاعات الأمنية.

بدورهم, عبّر المكرمون عن اعتزازهم الكبير بهذا التكريم لكونه يعطيهم دفعة معنوية لبذل المزيد من الجهد ومواصلة الارتقاء بالعمل وتطوير المنظومة البشرية للحزام الأمني بالعاصمة عدن.

حضر التكريم,العميد حسين محمد الركن الفني لحزام عدن و الرائد فهمي الصهيبي ركن الرقابة والتفتيش لحزام عدن والملازم نعمان جلال نائب ركن التوجيه المعنوي لحزام عدن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى