أخبار شبوةمحليات

التوقيع على عقد إعادة تاهيل وتوسعة المدخل الغربي لمدينة عتق

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام

وقع اليوم بديوان محافظة شبوة بمدينة عتق، على عقد مشروع تنفيذ إعادة تأهيل وتوسعة المدخل الغربي لمدينة عتق بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة والذي يمتد من محطة باسويد وصولاً إلى بوابة جامعة شبوة بطول 10كم.

ووقع العقد من جانب السلطة المحلية وكيل المحافظة القائم بالأعمال علي الأحمدي وعن الجهة المنفذة مؤسسة يبيب الحارثي للمقاولات العامة علي مساعد يبيب الحائز على أفضل العطاءات المقدمة للجنة المناقصات بالمناقصة العامة رقم (1) لعام 2023م.

وخلال التوقيع أكد القائم بالأعمال وكيل المحافظة الأحمدي على ان التوقيع اليوم لتنفيذ هذا المشروع يعد استمرار للجهود الرامية والاهتمام الكبير الذي يولية محافظ المحافظة عوض بن الوزير العولقي لاستكمال البنية التحية لعاصمة المحافظة وتوفير المقومات الكفيلة باستيعاب النهضة العمرانية التي تشهدها المدينة على المستوى السكاني وازدهار الحركة التجارية فيها.

وشدد الوكيل الأحمدي على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني والمواصفات الفنية للمشروع،مشيداً بمؤسسة يبيب الحارثي وقدراتها في مجال تنفيذ مشاريع الطرقات بناء على تجارب سابقة في هذا المجال.

من جانبه أكد الشيخ علي يبيب على جهوزية المؤسسة لتنفيذ أعمال المشروع،مؤكداً مواكبة المؤسسة ودعمها لجهود محافظ المحافظة عوض بن الوزير العولقي في عملية البناء والتنمية في مختلف القطاعات.

حضر التوقيع الوكيل المساعد للمحافظة سالم البابكري ورئيس وأعضاء لجنة الخدمات وتحسين المدينة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى