أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

العميد الجبواني يؤكد على أهمية التواصل والتشاور بين أبناء المحافظة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) اعلام المجلس

قام العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ظهر اليوم الأحد بزيارة اخوية للعاقل سالمين بن محمد بن علي العاقل باقطمي بمنطقة فوة بعاصمة حضرموت المكلا.

حيث رحب العاقل باقطمي بالعميد علي احمد الجبواني والوفد المرافق شاكرا لهم هذه الزيارة الاخوية كما ثمن الجهود الكبيرة التي يقوم بها العميد الجبواني رغم الصعوبات والظروف الصعبة، متمنيآ له التوفيق والنجاح خلال الفترة القادمة .

من جانبة شكر العميد الجبواني العاقل باقطمي والحاضرين على حسن الاستقبال، وأكد أن الأمور مبشرة خلال الفترة المقبلة لكافة أبناء شعب الجنوب الصابر ، مؤكدا على أهمية الدور البارز لمشائخ وأعيان شبوة وشخصياتها الاعتبارية في حل كثير من القضايا وفي مقدمتها التعاون مع قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام المجتمعي وحل قضايا الثارات والنزاعات، داعيا أبناء شبوة بكافة اطيافهم السياسية والقبلية الى التكاتف والتعاون والتآزر لما فيه مصلحة المحافظة.

هذا وقد نوقشت خلال اللقاء بين العميد الجبواني والعاقل باقطمي جملة من الأمور المتعلقة باوضاع محافظة شبوة ، حيث تم التأكيد على ضرورة التواصل والتشاور بين كافة أبناء شبوة وفي مقدمتهم الوجهاء والشخصيات السياسية والاعتبارية لما فيه تعزيز التماسك المجتمعي ومساندة السلطة المحلية في مهامها .

حضر اللقاء مدير عام مديرية ميفعة الشيخ محمد الخرس بافقير والشيخ صالح بن عوض بن يزيد باقطمي والعميد عوض ذيبان مدير أمن شبوة الأسبق والأستاذ عمر محمد بامخشب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية الطلح والشيخ عقيل باحميد وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى