أخبار سقطرىمحليات

المحافظ الثقلي يناقش مع مستشار مؤسسة خليفة جهود المؤسسة الداعمة للمحافظة

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

التقى محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم مستشار مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية الدكتور أحمد عبدالمنعم، وناقش اللقاء الجهود الإنسانية والتنموية التي تقدمها المؤسسة في المحافظة في مختلف الجوانب .

وتطرق اللقاء للمشاريع والأنشطة التي تعتزم المؤسسة تنفيذها في الجزيرة خلال شهر رمضان المبارك منها توزيع مساعدات إنسانية، وإفطار الصائم، ومسابقات قرآنية، وبطولات رياضية.

وتناول اللقاء التعاون المشترك لتنفيذ برامج تأهيلية للكوادر الأدارية والشباب في مختلف الجوانب لتحسين العمل الأداري و إحداث تطور عملي في المؤسسات الحكومية .

وثمن المحافظ الثقلي الجهود الإنسانية والدعم السخي الذي يقدمه الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة للأرخبيل في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية . مؤكداً أن جهود الاشقاء ستظل محل تقدير وأحترام من قيادة السلطة المحلية وجميع أبناء الأرخبيل.

إلى ذلك أطلع المحافظ الثقلي، من رئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور نديم العزيبي على الخطة المستقبلية لجامعة أرخبيل سقطرى لتوسيع تخصصاتها العلمية لمواكبة حاجة سوق العمل في المحافظة ، حيت تبداء الجامعة بإجراءات فتح كلية الحقوق والوسائط المتعددة والمحاسبة خلال العام الدراسي القادمة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى