اخبار عدن

عدن.. تأكيد محلي وامني على التنسيق المشترك للمحافظة على السكينه العامه بالمجتمع

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

 

 

 

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، ونائب مدير عام الشرطة بالعاصمة، العميد أبوبكر أحمد جبر، أهمية التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية، وذلك وفق توجيهات معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن – رئيس اللجنة الأمنية بالعاصمة – أحمد حامد لملس.

aser

 

جاء ذلك، خلال ترأسهما، اليوم “الأربعاء”، إجتماعاً للجنة الأمنية بمديرية المنصورة، لمناقشة الوضع الأمني، والسبل الكفيلة برفع مستوى الأداء للحفاظ على السكينة العامة في المجتمع 

 

في الإجتماع، والذي ضم مدراء الشرط وقيادة الحزام الأمني والدفاع المدني، وبحضور نائب رئيس السلم الأهلي باللجان المجتمعية في المديرية، استعرض مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، إلى تقرير مفصل عن مستوى الإنجاز الأمني لمراكز الشرط في المديرية خلال شهر يناير الماضي.

 

كما تتطرق اللجنة في إجتماعها، إلى التصورات العامة لتعزيز الأمن المجتمعي والجهود الكفيلة لحفظ الأمن والسلم الإجتماعي بمديرية المنصورة.

 

وأقر الإجتماع، عدد من الإجراءات والتوصيات التي من شأنها تعزيز فاعلية وتحسين مستوى الأداء الأمني للحفاظ على الأمن والإستقرار في المجتمع.

 

وفي نهاية الإجتماع، كرم مدير عام مديرية المنصورة – رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية – أحمد الداؤودي، ونائب مدير عام شرطة عدن، العميد أبوبكر جبر، وبحضور مدير عام الدفاع المدني بالمحافظة، النقيب سلطان سالم مجاهد، عدد من منتسبي القسم الفني بإدارة الدفاع المدني، تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة في إعادة صيانة عربات الإطفاء وادخالها الخدمة.

 من…

محمد القادري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى