أخبار الرياضةرياضة محليةشباب ورياضة

شعب حضرموت يكسب جارة التضامن ويتأهل إلى النهائي

8888
Aa

المكلا ( حضموت21 ) وليد باعشن – إعلام البطولة

شهد ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر هذا اليوم السبت الموافق 18 من فبراير مباراة الإياب للدور النصف النهائي من كأس حضرموت السابعة جمعت ناديي شعب حضرموت وتضامن حضرموت برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وتنظيم لجنة كأس حضرموت وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانة للصرافة انتهت القمة الحضرمية بفوز شعباوي بهدف جاء عن طريق النجم انيس المعاري من ركلة جزاء .

بدأت مجريات المباراة بفرصة شعباوية خطيرة من انفراد صريح للمهاجم محمد الحداد لم يتعامل معها بالشكل المطلوب ضاعت اول فرص اللقاء ، سارت الدقائق دون أي اضافة تذكر وظل اللعب في وسط الملعب مع أفضلية شعباوية في بعض الفترات التي سنحت بعض الفرص كان الدفاع لها بالمرصاد والحارس المتألق باسم الدقيل ، في منتصف هذا الشوط شهد بعض المحاولات التضامنية بقيادة وضاح العامري وخالد السقطري ومحمد فوزي لم تشكل خطورة كبيرة على دفاع وحارس الشعب الرائع محمد امان ، المهاجم ابوبكر باحفي يتحصل على فرصة خطيرة انطلق بها من الجهة اليمنى لمرمى التضامن تمت عرقلتة داخل الصندوق من قبل الحارس باسم الدقيل حكم المباراة محمد سالم أطلق صافرتة باحتسابة لركلة جزاء في الدقيقة 45 تقدم لها النجم الشعباوي انيس المعاري اسكنها في شباك التضامن اول اهداف المباراة . وسط فرحة كبيرة من أنصار النوارس ، اللاعب الشعباوي ابوبكر باحفي لم يتمكن من إكمال المباراة بعد اصابتة وتم تبديلة ودخول بدلا عنه النجم عماد منصور الحكم أطلق صافرتة بانتهى الشوط الأول بتقدم الشعب بهدف دون مقابل للتضامن .

في شوط المباراة الثاني الذي يتعبر شوط الحسم لم يشهد اي فرص حقيقية سوى رأسية اللاعب المبدع عماد منصور في الدقائق الأخيرة من المباراة كانت ابرز فرصة ، الشعب كانت لة الأفضلية والتضامن لعب على المرتد وسارت الدقائق دون هز اي شبكة حتى أطلق الحكم الصافرة بانتهى المباراة بفوز شعباوي وتاهلة للنهائي لملاقاه نادي اتفاق الحوطة الذي تأهل يوم أمس بفوزة على وحدة المكلا بهدفين مقابل هدف .

لقطات من المباراة :-

▪️ادار المباراة الحكم محمد سالم سعد وساعده على الخطوط مساعد أول مازن سعيد ومساعد ثاني أحمد الصويل وحكم رابع لطفي بارامي والحكم الخامس صلاح بن سعيدو راقب المباراة إداريا عوض مصنوم ومراقب حكام مراد بن عبيدالله .

▪️أجرى مدربي الفريقين أنور عاشور الشعب وعمار الكلدي التضامن عدة تغييرات خلال الشوطين ، ورفع حكم المباراة ثلاث كروت صفراء كانت للأعبي الشعب محمد الحداد ومحمد الجويد وماجد باسلوم .

▪️شهدت المباراة حضور جماهيري كبير وتم نقل المباراة عبر تلفزيون حضرموت الحكومي وقناة الصفاء وإذاعة المكلا ، كما غطى المباراة مجموعة كبيرة من الإعلاميين والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى