اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيرياضة محلية

إدارة الشباب والطلاب بـ #إنتقالي تريم تسلم فريق #التحالف ملابس رياضية

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

سلم الاستاذ ” عقيل حسين بن حفيظ ” مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت اليوم ادوات رياضية لفريق التحالف الرياضي بالمحيضرة والمقدمة من دائرة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي بوادي وصحراء حضرموت بحضور الاخ ” محمد صالح صبيح ” .

وأكد مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم اثناء تسليم الادوات الرياضية لفريق التحالف الرياضي بالمحيضرة والبطولات التي حققها الفريق خلال مشواره الرياضي.

من ناحية تحدث نائب رئيس فريق التحالف الاخ ” محمد صالح صبيح ” عن بطولات الفريق الذي حققها الفريق متخطي 170 بطولة في جميع الالعاب و دور الفريق الرياضي و الاجتماعي في حفظ الشباب من الانجرار الى المجموعات ذات الفكر الهدام التي تهدد المجتمع.

و تحدث ايضاً حول مشاركة الفريق الاجتماعية و الثقافية في نشر المحبة و الاخاء و التعاون بين افراد المنطقة.. مشيراً بأن فريق التحالف يعتبر الرافد الاساسي لنادي الوحدة بتريم في مختلف الالعاب.

وقد اثناء ” صبيح ” على وقوف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ووادي حضرموت الى جانب ادارة فريق التحالف الرياضي وتقديم ما يمكن تقديمة لستمرار الفريق في دوره الريادي بالمديرية .

aser

وقال ” صبيح ” ان فريق يأمل الى استمرار التعاون مع المجلس الانتقالي بالمديرية .. ففريق التحالف الرياضي يحظى بسمعه كبيرة على مستوى تريم ، مؤكدا وقوف ادارة الشباب والطلاب الى جانب ادارة ولاعبي فريق التحالف حتى عودته الى مكانه الريادي بين الافرقه .

شاكراً ادارة الشباب والطلاب بوادي حضرموت على ما قدموه من ملابس رياضية ، محييا اللفتة الكريمة من قبل قيادات المجلس الانتقالي والى النظر لهموم الفرق الرياضية .

حضر التسليم ..

  • محمد عاشور باحشوان المسؤول مالي للفريق .

  • فائز سالمين خيرالله عضوا لجنه الاستشارية بالفريق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى