أخبار حضرموترياضة محلية

مدير مكتب #الشباب والرياضة يشيد بدور القوات #الأمنية المتواجدة لحماية الفعالية بمنشأة الفقيد بارادم

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، الكابتن/حسن صالح مسجدي ، بالدور الأمني الكبير والملحوظ للقوات الأمنية، من قوة حماية المنشآت وشرطة الدوريات وأمن الطرق والدفاع المدني المتواجدة داخل وخارج منشآت ملعب الفقيد بارادم بالمكلا، بمشاركة قوات من قيادة المنطقة العسكرية الثانية، لتأمين الفعالية الكرويه لكأس حضرموت بنسخته السابعة.

حيث احتضنت منشاة ملعب الفقيد بارادم المباراة الأولى للنصف نهائي بطولة كأس حضرموت والتي جمعت بين ناديي تضامن حضرموت والشعب .

وقال : الكابتن مسجدي أن هذه المباراة مرتقبه في كل السنوات وتحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير خصوصاً أن هذان الناديين يعدان أعرق الانديه و قطبي الكرة بساحل حضرموت.

واضاف مسجدي ” أن تواجد القوات داخل منشأة ملعب الفقيد بارادم بمعدات مكافحة الشغب هو لحماية وسلامة الجماهير والوصول بالفعالية إلى بر الأمان ، من خلال تنظيم الجماهير ، وخطوط السير بالخارج.

و دعا مدير عام مكتب الشباب بساحل حضرموت حسن مسجدي رابطتي ناديين الشعب والتضامن إلى بدل مزيد من التحلي بالروح الرياضة، بعيداً عن التعصب والفوضى والخلافات المقيته ، و أن الرياضة فن واخلاق ، شاكراً إدارة الأمن العام بساحل حضرموت ممثله بمدير أمنها العميد/مطيع سعيد المنهالي وضباط وأفراد الأمن وقيادة المنطقة الثانية بقائدها اللواء الطيار فائز التميمي وأفرادها.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى