اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي المحفد ينظم ورشة تدريبية في تنمية المهارات الإدارية لمديري الإدارات بالمديرية

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

نظّمت الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد في محافظة أبين، اليوم الأحد، ورشة تدريبية بعنوان «تنمية المهارات الإدارية» والتي استهدفت مديري الإدارات بالهيئة.

وافتتحت الورشة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية الاستاذ مهدي عبدالله مقبل بكلمة نقل فيها تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس تنفيذية انتقالي المحافظة محمد احمد الشقي .

وأشاد الاستاذ مهدي مقبل بفعالية ومهرجان مديرية مودية وتأييد ابناء أبين لعملية سهام الشرق، والتي شارك فيها أبناء المنطقة الوسطى ومديريات المحافظة، مثمناً مشاركة أبناء المحفد في هذه الفعالية.

كما ثمّن رئيس انتقالي المحفد دور قواتنا المسلحة الجنوبية المشاركة في عملية سهام الشرق المتواجدة بالمديرية في تعاملهم الاخلاقي وحُسن سلوكهم مع أبناء المحفد، وكذا دورهم الميداني في تثبيت الأمن والاستقرار وإرساء السكينة العامة بالمديرية.

وتطرق مقبل إلى أهمية هذه الورشة التي تستهدف مديري الإدارات بالهيئة التنفيذية لتعزيز عملهم الإداري في كيفية إعداد الخطط والأنشطة التي تلامس، الواقع ويأتي أثرها على المواطنين، مشدداً على ضرورة الأرشفة لكل إدارة بالهيئة التنفيذية لمجلس المديرية

وقدم مدير الإدارة التنظيمية صالح ناصر الحداد شرحاً مفصلاً عن مفهم الإدارة والخطة وعناصرهما وأسس الإدارة الناجحة، وانماط القيادة في الإدارة، ثم تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات للتطبيق العملي والنظري في كيفية كتابة الخطط والتقارير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى