اخبار عدن

المؤسسة #الاقتصادية عدن تستعد لتدشين معرض الخيمة #الرمضانية العاصمة #عدن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) متابعات

برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و إشراف مباشر من قبل المؤسسة الاقتصادية عدن ممثلة بالعميد أنور العمري استعدادات لتدشين معرض الخيمة الرمضانية العاصمة عدن.

اجتمع يوم الإثنين الموافق 30/ يناير/2023م في مديرية المعلا بمقر المؤسسة الاقتصادية – عدن مع مجموعة من التجار والشركات التجارية لمناقشة معرض الخيمة الرمضانية لهذا العام.

هذا وقد اشاد مدير عام المؤسسة الاقتصادية عدن العميد أنور العمري بدور قيادة السلطة المحلية الراعي الرسمي لمعرض الخيمة الرمضانية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن ، ورحب بجميع الحاضرين وعلى راسهم الأستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام المعلا و نائب رئيس الغرفة التجارية الشيخ سالم السعدي و مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عدن سفيان قاسم وكافة التجار الحاضرين، مثمنا الدور الكبير الذي يقع على عاتقهم في الوقوف إلى جانب أهالي عدن ومساعدتهم من خلال التخفيضات في معرض الخيمة الرمضانية والتي ستقام في المعلا دكه بمناسبة شهر رمضان المبارك وحث جميع المشاركين لبذل كل الجهود لانجاح هذا العمل الخيري و الانساني.

وتحدث مدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم الجاوي ان فكرة هذه الخيمة جاءت بسبب غلاء المعيشة والحالة المتردية التي يعيشها المواطنين من ارتفاع الأسعار الخيالية ، وطالب التجار بالتجاوب لدعم معرض الخيمة الرمضانية والتي ستقام في المعلا دكة حوش شركة التجارة سابقا بجانب شركة النفط أمام قاعة الامبراطوره للأفراح ، حيث سيتم عرض المواد الاستهلاكية بأسعار مخفضة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه أكد الجاوي على التزامه بكافة التسهيلات وتوفير الخدمات اللوجستيه من كهرباء ونظافة ومساحات آمنه وكل ما يحتاج معرض الخيمة الرمضانية من تجهيزات لإنجاح المعرض.

aser

واضاف نائب رئيس الغرفة التجارية الشيخ سالم السعدي في كلمته أن أهل عدن هم أهل عفه و كرم و لابد من الجميع الوقوف بجانبهم في ظل هذا الانهيار الاقتصادي الذي تعيشه بلادنا ، ولهذا سنقوم بأقصى جهدنا لإنجاح هذا العمل الخيري وتخفيض الأسعار لتكون في متناول الجميع.

و بإجماع الشركات التجارية التزموا بتخفيض الأسعار الملتهبة و وعدوا بأن هذا العام ستكون الأسعار أفضل بكثير من العام المنصرم ، كما اضافوا بأن المواطنين يستحقوا كل الدعم والتسهيلات فأهل عدن أهل عز وكرامة فيجب على الشركات التجارية أن تقدم كل ما عليها في هذا العمل الخيري الذي يعتبر تجارة مع الله قبل أن يكون تجارة خاصة.

وتحدث مدير مكتب الصناعة والتجارة الأخ سفيان قاسم بأن الغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة سيقدموا كل ما عليهم من دعم لإنجاح هذه البادرة والعمل الإنساني في شهر الخير رمضان المبارك و سيعملوا جاهدين لمساعدة أهالي عدن الذين يستحقون كل الدعم وخاصة الأسر المستهدفة الفقيرة والأشد فقرا و سيوجهون طواقمهم لمراقبة السلع الاستهلاكية من ناحية الجودة والمقاييس ومن ناحية أخرى تخفيض الأسعار إلى أقصى درجة ممكنه لكي يتسنى لكافة المواطنين الحضور والشراء من معرض الخيمة الرمضانية العاصمة عدن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: