اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي لحج يحذر من الإنجرار خلف شائعات تستهدف ابناء الجنوب

8888
Aa

لحج(حضرموت 21) خاص

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج يوم أمس الاثنين اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير برئاسة المحامي / رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .  

 

واستعرض المحامي الشعيبي في كلمته التي افتتح بها الاجتماع آخر تطورات الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية مؤكدا بأن القيادة السياسية للجنوب تبذل جهودا جبارة وتتعامل مع المرحلة الراهنة وتطوراتها السياسية بحكمة وثبات . 

aser

 

داعيا الجميع إلى المزيد من التلاحم والثبات وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تطلقها مطابخ العدو والتي تهدف إلى إثارة الشارع ومحاولة بث التفرقة والشقاق بين أبناء الجنوب وإحداث هوة وشرخ بين القيادة السياسية الجنوبية والشعب . 

 

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها مشروع الخطة الاجرائية لاجتماعات الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للعام 2023م بالإضافة إلى استعراض مذكرة نائب الأمين العام بشأن محاضر الاجتماعات والتقارير الشهرية والفصلية والنصف سنوية . 

 

واستمعت الهيئة التنفيذية إلى التقرير المقدم من رئيس نقابات عمال الجنوب فرع محافظة لحج الأخ عبده المذلق والذي تطرق فيه مستوى إنجاز الاجتماعات الانتخابية للجان النقابية في الدوائر والمؤسسات الحكومية بالمحافظة . 

 

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات  اللازمة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى